شقيقة رونالدو تحتفل بانتقاله إلى نادي النصر السعودي

شقيقة رونالدو تدعمه في رحلته الجديدة بنادي النصر

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
شقيقة رونالدو تحتفل بانتقاله إلى نادي النصر السعودي

احتفلت كاتيا أفيرو شقيقة النجم كريستيانو رونالدو نجم وقائد المنتخب البرتغالي، ومهاجم مانشستر يونايتد السابق، بصفقة انتقاله إلى نادي النصر السعودي.

ونشرت كاتيا أفيرو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة لشقيقها النجم الكبير وهو يمسك بقميص النصر وعلقت عليها بقولها: "فخر حياتي، صنع التاريخ مرة أخرى".

يذكر أن المفاوضات بين النصر ورونالدو بدأت في منتصف كأس العالم وذلك بعد أيام قليلة من فسخ نادي مانشستر يونايتد لعقده مع المهاجم البرتغالي بعدما انتقد إدارة النادي والمدرب الهولندي إيريك تين هاج من خلال لقاء مع الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورجان.

وانتقل رونالدو بعقد يصل إلى 200 مليون يورو في الموسم لمدة موسمين ونصف بعد توقيعه على العقود بصورة رسمية يوم أمس الجمعة.

وأشارت الصحف العالمية إلى أن كريستيانو رونالدو يخطط للعيش مع عائلته في حي المحمدية بالرياض والذي يعتبر أرقى أحياء عاصمة المملكة العربية السعودية.

ويعتبر انتقال رونالدو إلى النصر هي الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم، ويعتبر رونالدو هو صاحب أعلى راتب في تاريخ كرة القدم كذلك.

وأشارت الصحف أن رونالدو سيختار موقع سكنه الجديد في مدينة الرياض ليكون قريباً من ملعب نادي النصر مع وجود العديد من الإمكانيات الفخمة في قصره الجديد التي ستكفل له جميع سبل الراحة والاسترخاء هو وعائلته.

الجدير بالذكر أن رونالدو يعتبر من أهم أساطير كرة القدم على مر التاريخ كما أنه أكثر لاعب سجل أهدافاً دولية في التاريخ برصيد 118 هدفاً بالإضافة لحمله الرقم القياسي للقب الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة