سيرين عبد النور ترد على نادين الراسي بعد اعترافها بغيرتها منها (فيديو)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
سيرين عبد النور ترد على نادين الراسي بعد اعترافها بغيرتها منها (فيديو)

ردت الفنانة سيرين عبد النور على الفنانة اللبنانية نادين الراسي بعد تصريح الأخيرة بأنها كانت تغير من سيرين فنيًا، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج زمن مع الإعلامة راغدة شلهوب على قناة LBC اللبنانية.

وفي البرنامج اعترفت نادين الراسي أنها كانت تشعر بالغيرة من النجمة سيرين عبد النور، كما وجهت لها الشكر لأن هذه الغيرة دفعتها إلى تقديم أعمال فنية أفضل.

وقالت نادين: "شكراً لها لأنها من أكبر أسباب نجاحي في الدراما واستمراريتي لو لم تستفزني، كنت أغار من جمالك ومما تقدمينه ولكن تحولت الغيرة إلى شيء إيجابي".

وقد علقت الفنانة سيرين عبد النور على تصريح نادين الراسي من خلال إعادة تغريد الفيديو الذي تحدثت فيه نادين على حسابها على منصة إكس، وعلقت قائلة: " كتير بحبك أنا، وبحب موهبتك وبعتز فيها بقدر ما بحب قلبك الطيب وعندي إحساس إنو قريباً رح نجتمع سوى بإذن الله".

أبرز تصريحات نادين الراسي في برنامج زمن

حلت الفنانة نادين الراسي ضيفة في برنامج "زمن" وقالت العديد من التصريحات البارزة، ولعل أهمها عن شقيقها الراحل جورج الراسي وعن زيجاتها وطلاقها وحياتها الشخصية.

وفي البرنامج بكت الفنانة نادين بعدما رأت صورة شقيقها الراحل جورج الراسي الذي توفي في حادث سير على الطريق الحدود بين سوريا ولبنان.

وقالت نادين الراسي إذا كان جورج موجود حاليًا سيسألها إذا كنت تأكل جيدًا، وقالت: " هيسألني إذا عم باكل، بيقهرني لما بيسأ هالسؤال. إيه باكل بعيش حياتي عادي باكل وبضهر وببكي. خسارة كبيرة وأنا ما عندي غيره".

وتابعت: "بقول لجورج كتير خيرك لولاك ما كنت سفرت أهلي على إيطاليا. جورج راح بسرعة والله يقدرني على اللي بعمله مع ابنه ومع أمي وأبي وأخواتي".

وقالت: "أكيد هو راضي عليا، واللي ما كان يعرف صار يعرفه، وبوعدك إني أخلي أمي وأبي يعرفوه كمان".

تحدثت الفنانة نادين الراسي عن زيجاتها أيضًا، حيث قالت إنها تزوجت أول مرة وهي صغيرة بعمر 16 عامًا واستمر هذا الزواج لمدة 3 سنوات، وكانت تعرفت على زوجها وهي بعمر 12 عامًا.

وقالت: "الحياة أخذتني من كثرة عنفواني إلى مكان جديد، تزوجت للمرة الأولى في عمر الـ16 سنة وكنت قد تعرفت عليه في عمر 12 سنة، واستمر الزواج لمدة 3 سنوات، وزواجي الأول كان تجربة وبداية مشوار جديد".

وعن زواجها الثاني قالت: "زواجي الثاني كان طعنة، وكنت مظلومة وظالمة، لكن في الإجمال أفضّل طلاقاً صحياً على زواج مريض".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة