أيمن زيدان يرثي شقيقه الراحل شادي في ذكرى ميلاده بكلمات مؤثرة

توفي الفنان شادي زيدان بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجأة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
أيمن زيدان يرثي شقيقه الراحل شادي في ذكرى ميلاده بكلمات مؤثرة

عبّر الفنان السوري أيمن زيدان عن حزنه الشديد بوفاة شقيقه الفنان الراحل شادي زيدان، وذلك في ذكرى ميلاده الـ49 عبر منشور له عبر حسابه الشخصي على فيسبوك.

ونشر زيدان صوره له تجمع بشقيقه الراحل من كواليس أحد الأعمال الفنية التي شاركا فيها معًل، وعلق على الصورة قائلًا: "في ذكرى ميلادك تخونني كل عبارات الرثاء..نم وادعاً يا أحب الرجال إلى قلبي".


وقد تفاعل عدد كبير من محبي الفنان الراحل مع الصورة وتمنوا له الصبر والسلوان ولفقيدهم الرحمة والمغفرة، ومنهم ليلى سمور، وأمل رزق، وأمل سهيل عرفة، وعلاء قاسم، وشكران مرتجى، وأمل سعد الدين وغيرهم من نجوم الفن في سوريا.

والفنان أيمن زيدان ينشر يومياته على صفحته على الفيسبوك، ويغلب عليها طابع الحزن، وفيها ينعي أصدقائه الذين يرحلون من حوله، ومنهم المخرج هشام شربتجي، والفنان أسامة الروماني.

وقد سبق أن عبّر الفنان أيمن عن حزنه وتعبه من هذه الحياة، وكتب عبر صفحته على فيسبوك قائلًا:

كم أنا متعب ياصديقي

ارم ِأحمال حزنك  فالحياة يجب أن تستمر

أعرف أنْ لاشيء يوقف جريان الحياة ولكن ماذا عن حصى الأحزان التي تعرقل مجراها؟

-لن يتغير أي شيء …فأخيراً ستصب في البحر

عندها سيصير زبد البحر شلالات حزن لاينضب

وماذا أمامك أن تفعل ؟

سأقف على منارة المراكب التائهة وسأصرخ بملء فمي ..ترجل أيها الموت قليلاً عن صهوة أحبتنا

وفاة الفنان السوري شادي زيدان

يُذكر أن الفنان السوري شادي زيدان توفي عن عمر 48 عامًا بعد معاناته من أزمة صحية طارئة، حيث تم نقله إلى المستشفى ودخل العناية المركزة، لكنه فارق الحياة بعد أيام، وانتابت مشاعر الحزن والصدمة الوسط الفني السوري بسبب فقدان شادي زيدان، الذي يعد شقيق الفنان الشهير أيمن زيدان.

ونشر أيمن زيدان رسالة حزينة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تعبر عن حزنه الشديد وصدمته بفقدان شقيقه، وأشار إلى أنه يعيش أسوأ 11 سنة من حياته، وأنه لم يتوقع أن يمر بمثل هذه الأيام الحزينة.

وأضاف أيمن زيدان أنه فقد ابنه الأقرب إلى قلبه، بالإضافة إلى تباعد الأصدقاء عنه، وتدمير منزله الذي كان حلمه طوال حياته. وأشار إلى أن وطنه يتمزق في هذه الأثناء، وفقدان شقيقه يفقد الحياة أي نكهة.

وتحدث أيمن زيدان عن صعوبة إيجاد الفرح في ظل هذه الظروف القاسية، وأن الناس يتساءلون لماذا يبدو حزينًا دائمًا، ولكنه لا يستطيع اصطناع الفرح في ظل تلك الظروف الصعبة.

وختم أيمن زيدان رسالته بالدعاء لشقيقه، وقال "الله يرحمك يا أخي"، وقد تعرض شادي إلى نزيف في المخ أو جلطة دماغية فارق على إثرها الحياة بعد مكوثه أيام في العناية المركزة.

قبل وفاته، شارك الفنان شادي زيدان في حملات دعم وإيواء المتضررين من الزلزال الذي ضرب شمال سوريا، كما شارك في تصوير مسلسله "زقاق الجن"، حيث كان يلعب دور أبو تيسير، ولكنه أصيب بنزيف دماغي خلال التصوير، وتم نقله إلى المستشفى، ثم وافته المنية بعد فترة وجيزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة