شقيقة نادين الراسي تتهمها بأنها مريضة نفسيا و"غيرانة"منها.. فما القصة؟

رحل الفنان جورج الراسي العام الماضي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
شقيقة نادين الراسي تتهمها بأنها مريضة نفسيا و"غيرانة"منها.. فما القصة؟

نفت الفنانة اللبنانية ساندرين، شقيقة الفنان الراحل جورج الراسي، قيامها هي وشقيقها سباستيان بالتعدي بالضرب على والديها وتعنيفهم من أجل الاستيلاء على ميراث شقيقهم الراحل جورج الراسي.

وأوضحت الفنانة اللبنانية ساندرين، في تصريحات صحفية، أنها سوف تلجأ للقضاء وترفع دعوى تشهير في الاتهامات الموجهة لها بعد التسجيل المسرب لمنسوب لشقيقتهم الفنانة نادين الراسي.

واتهمت "ساندرين" شقيقتها نادين الراسي بالغيرة منها وأن سبب تلك التصريحات هو حب الفنان الراحل جورج الراسي لها أكثر من شقيقتها. وأكدت ساندرين على أنها لا تزال تتشح بالسواد حزنا على وفاة شقيقتها "جورج" على عكس شقيقتها "نادين" التي ظهرت بعد أيام ترتدي فستاناً أحمر وترقص في أحد الأماكن.

واتهمت الفنانة اللبنانية شقيقتها نادين الراسي بأنها تحاول أن تسلط الأضواء عليها، وأن تحصل على استعطاف الجمهور، خاصة أنها كانت على خلاف مع شقيقهم الراحل الفنان جورج الراسي بسبب اعتراضه على أسلوب حياتها ووصل الأمر إلى وضعها له على قوائم الحظر سواء على الهاتف أو وسائل التواصل الاجتماعي.

تسجيل نادين الراسي المسرب

انتشر تسجيل مسرب عن طريق جويل حاتم طليقة الفنان جورج الراسي، ويظهر فيه صوت الفنانة نادين الراسي وهي تتحدث عن تعرض والديها للضرب المبرح من قبل أشقائها ساندرين وسباستيان، بسبب الخلاف على ميراث شقيقهم الراحل جورج الراسي.

ويظهر في التسجيل صوت الفنانة نادين الراسي وهي تطمئن على صحة ابن شقيقها الراحل بعد خضوعه لعملية جراحية وتخبر والدته جويل حاتم عن سبب عدم زيارة والديها لحفيدهم في المستشفى، وأنهم تعرضوا للضرب المبرح منعهم من زيارة حفيدهم.

جدير بالذكر أن الفنان اللبناني جورج الراسي رحل عن عالمنا العام الماضي 2022 بعد تعرضه لحادث سير خطير، ومثلت وفاته صدمة كبيرة لكل محبيه في لبنان والعالم العربي.

آخر أخبار نادين الراسي

حلت الفنانة نادين الراسي ضيفة مع الإعلامي علي ياسين في برنامج "كتاب الشهرة"، وتحدثت في البرنامج عن العديد من الأمور عن حياتها الشخصية وطفولتها ومسيرتها الفنية.

وكشفت نادين الراسي أن سبب دخولها المجال الفني كان من أجل المال وليس من أجل حب الفن. وأوضحت أيضا أنها تزوجت مبكرا بسبب وقوعها في الحب، ولكن بسبب صغر سنها وخبرتها فإن تلك الزيجة انتهت بالانفصال بعد ميلاد ابنها الوحيد. وأكدت على أنها لا تزال تجمعها علاقة صداقة قوية بزوجها الأول وأنه الشخص الوحيد الذي يحل محل شقيقها الراحل جورج الراسي.

وتحدث نادين الراسي أيضا عن عدد المرات التي تعرضت فيها للخيانة، وأكدت أنه تم خيانتها مرات عديدة لا يمكنها حصرها، وقالت إنه في كل مرة تتعرض للخيانة يكون ردها على الأمر بالخيانة أيضا. وأوضحت أنها ممكن أن تكون بأي طريقة وليس بالعلاقة الجسدية فقط لأن النظرة تعتبر خيانة ومكالمة الهاتف أيضا خيانة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال نادين الراسي هو مشاركتها في مسلسل بيروت 303 مع النجوم عابد فهد، مجدي مشموشي، معتصم النهار، جيري غزال، وسلافة معمار، والمخرج إيلي السمعان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة