نتفليكس تمنع مشاركة كلمات المرور في الإمارات.. اعتباراً من اليوم

تم تطبيق قيود عملاق البث على مشاركة كلمات المرور سابقاً في أكثر من 100 دولة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
نتفليكس تمنع مشاركة كلمات المرور في الإمارات.. اعتباراً من اليوم

أعلنت شركة نتفليكس للبث الرقمي منع مشاركة كلمات المرور في العديد من البلدان وكان أحدثها الإمارات العربية المتحدة، حيث لن يتمكن سكانها من مشاركة كلمات مرور نتفليكس خارج منازلهم .

إلغاء خدمة مشاركة كلمات المرور نتفليكس

وصلت حملة مشاركة كلمات المرور الخاصة بعملاق البث المباشر إلى الإمارات العربية المتحدة رسمياً. وأكد ممثل خدمة العملاء أن التقييد ساري المفعول اليوم، نقلاً عن موقع خليجي تايمز.

قال ممثل خدمة العملاء نتفليكس: «الآن، يمكن فقط للأعضاء الذين يعيشون في نفس المنزل مشاركة كلمات المرور واستخدام نفس الحساب»، موضحاً أنه «لا يمكن استخدامه في منزل على الجانب الآخر من الشارع، على سبيل المثال».

ورداً على سؤال حول كيفية قدرة نتفليكس على اكتشاف مشاركة كلمة المرور وتقييدها، قال الممثل إن شبكة واي فاي وعنوان IP الخاص بالأجهزة يتم تدوينهما في النظام الأساسي.

سياسة نتفليكس جديدة

في الهند، أعلنت نتفليكس أيضاً أنها أنهت مشاركة كلمات المرور اعتباراً من اليوم. لضمان الامتثال لهذه السياسة، ترسل نتفليكس رسائل بريد إلكتروني إلى العملاء الذين يتبين أنهم يشاركون حساباتهم مع أشخاص خارج أسرهم في الهند.

تم تنفيذ القيود المفروضة على مشاركة كلمات المرور سابقاً في أكثر من 100 دولة، بما في ذلك أسواق مهمة مثل الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وأستراليا وسنغافورة والمكسيك والبرازيل، وفقاً لموقع Mashable.

علاوة على ذلك، تتيح نتفليكس الآن للعملاء الذين يدفعون رسوماً إضافة عضو إضافي من خارج أسرتهم، وإن كان ذلك بنفقات شهرية إضافية. لتسهيل العملية، يمكن للأعضاء نقل ملف تعريف الشخص مع الاحتفاظ بمحفوظات العرض والتوصيات الشخصية، حسبما أفاد موقع Mashable.

في وقت سابق من شهر مايو، قالت نتفليكس إنها تشن حملتها على مشاركة كلمات المرور غير المشروعة في أكبر أسواقها، الولايات المتحدة، بهدف الضغط على جزء أكبر من التغيير من العملاء الذين يشاركون تسجيلات الدخول الخاصة بهم مع الأصدقاء والعائلة خارج أسرهم، حسبما ذكرت فارايتي.

قالت نتفليكس في رسالة بريد إلكتروني إلى العملاء الأمريكيين: «إن حساب نتفليكس الخاص بك مخصص لك وللأشخاص الذين تعيش معهم مع أسرتك».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة