نتفليكس تعتزم تحويل أعمالها الناجحة إلى ألعاب رقمية

تسريبات: ألعاب الحبار ووينزداي وغيرها قادمة قريباً إلى الأجهزة الذكية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
نتفليكس تعتزم تحويل أعمالها الناجحة إلى ألعاب رقمية

كشفت تسريبات تقنية أن منصة الترفيه الرقمي الشهيرة نتفليكس، تعمل على خطط سرية تهدف إلى تحقيق الاستفادة القصوى من نجاح أعمالها الدرامية البارزة، مثل لعبة الحبار ووينزداي وغيرهما.

تسريبات: ألعاب الحبار ووينزداي وغيرها قادمة قريباً إلى الأجهزة الذكية

وبحسب ما ذكرته التسريبات نقلاً عن مصادر داخل الشركة، فإن نتفليكس تعمل حالياً على تحويل المزيد من هذه المسلسلات الناجحة، إلى ألعاب رقمية يمكن للمستخدمين الاستمتاع بها على أجهزتهم الذكية.

وقالت المصادر إن منصة نتفليكس تسعى من أجل زيادة شعبية ألعاب الهواتف المحمولة داخل تطبيقها، وذلك من خلال تحويل عدد من هذه الأعمال الناجحة إلى ألعاب فيديو.

وأشارت التسريبات إلى أن شركة الترفيه الرقمي تعمل كذلك على تطوير خدمتها للألعاب، وذلك من خلال إصدار تحديثات لتطبيقات نتفليكس على التلفزيونات الذكية وأجهزة الكمبيوتر، وذلك من أجل دمج خدمة الألعاب فيها أيضاً.

ونوهت إلى أن نتفليكس لم تقم حتى الآن، بفرض أي تكاليف إضافية على خدمات الألعاب التي تقدمها، لافتة إلى أن ما يلزم المشتركين للاستفادة بها، هو الاشتراك في إحدى الباقات التي تقدمها المنصة.

جدير بالذكر أن نتفليكس توفر حتى الآن، أكثر من 70 لعبة على منصتها، حيث تعتزم زيادة هذا العدد بنهاية عام 2023 الجاري، علماً بأنها قامت سابقاً بإطلاق إصدار مخصص لأجهزة آيفون، يسمى وحدة التحكم، والذي يمكن اللاعبين من استخدام هواتفهم كأجهزة تحكم للألعاب في التطبيق الخاص بها، مع سهولة الربط بها بسهولة بأي تلفزيون ذكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة