نجم منتخب المغرب ينتقل إلى جالاتا سراي التركي

أعلن نادي جالاتا سراي تعاقده مع حكيم زياش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023
نجم منتخب المغرب ينتقل إلى جالاتا سراي التركي

انتقل النجم المغربي حكيم زياش إلى فريق جالاتا سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي.

وأعلن نادي جالاتا سراي تعاقده مع حكيم زياش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

وقال النادي التركي، إن عقد الإعارة يتضمن بند أحقية الشراء بتعاقد جديد يستمر حتى صيف عام 2026.

وظهر نجم منتخب المغرب في مدرجات ملعب جالاتا سراي من أجل توجيه التحية للاعبي الفريق عقب فوزهم على فريق طرابزون سبور في الجولة الثانية من مباريات الدوري التركي.

ويعتبر حكيم زياش أحدث صفقات فريق جالاتا سراي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث قام الفريق بدعم صفوفه بعد تأهله إلى بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري.

وتعاقد فريق جالاتا سراي مع ماورو إيكاردي، وويلفريد زاها، وكريم ديميرباي، وخليل دوريش أوغلو، وكان أيهان، وسيدريك باكامبو، وتيتي، بالإضافة إلى زياش.

وكان حكيم زياش قد انضم لفريق تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2020، قادما من صفوف فريق أياكس الهولندي.

ويبلغ حكيم زياش من العمر 30 عاما، وفاز مع فريق تشيلسي ببطولة دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

ولعب حكيم زياش 452 مباراة خلال مسيرته الكروية، وأحرز 125 هدفا وصنع 137 هدفا في جميع البطولات المحلية والقارية، وحصل على 7 بطولات في إنجلترا وهولندا، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في هولندا خلال عام 2018.

كما ساهم حكيم زياش في الإنجاز التاريخي لمنتخب المغرب بالحصول على المركز الرابع في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، كأول فريق عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة