نجوم العالم يجتمعون في حفل ميت غالا 2023 للاحتفاء بكارل لاغرفيلد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2023
نجوم العالم يجتمعون في حفل ميت غالا 2023 للاحتفاء بكارل لاغرفيلد

توجهت كل أنظار العالم والصحافة العالمية نحو حفل ميت غالا 2023، الذي يطلق عليه اسم أوسكار الموضة، حيث يعد الحدث الخيري الأبرز في العالم من تنظيم متحف ميتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك، ويُقام كل ربيع، ويعد من أبرز الفعاليات المرتبطة بالموضة عالميًا.

أقيم الحفل يوم الاثنين، وحضره نجوم العالم من مشاهير التمثيل والرياضة والغناء، وحرص ضيوف الحفل على ارتداء ملابس لمصمم الأزياء العالمي كارل لافرفيلد، الذي رحل عام 2019،  تكريمًا له، وهذا يعني أن على طل الضيوف ارتداء إطلالات من تصماميم أسطورة التصميم.

تشارك المغنية دوا ليبا في رئاسة الحدث، واتردت فستان من شانيل من عام 1992، كما ارتدت مجوهرات من علامة تيفاني أند كو العالمية، ولفتت إميلي راتاجكوفسكي الأنظار، وارتدت الأنظار بعد ارتداءها فستان من تصميم توري بورش وتميز بشرائط سوداء، واعتمدت على الشعر المموج والكثيف.

أما بينولوبي كروز ارتدت اطلالة مستوحاة من فساتين الزفاف، حيث ارتدت فستانًا أبيض من الدانتيل، ووصلت الفنانة الهندية عليا بهات التي حضرت للمرة الأولى حفل الميت غالا، وارتدت فستان من تمصميم النيبالي الأمريكي برابال غورونغ، وهو فستان مرصع بالآلئ البيضاء وبه ذيل طويل.

أما كيم كاردشيان فتمكنت مثل كل عام من لفت أنظار الصحفيين بشخصيتها المميزة وملابسها الجريئة، وحضرت الحفل للمرة العاشرة، وارتدت فستان من تصميم دانيال روزبيري عبارة عن تنورة ثات ثنيات وقميض به أكثر من 50 ألف لؤلؤة و16 ألف لؤلؤة كريستالية، واستغرق صناعة الفستان 1000 ساعة.

أما بطلة الغراند سلام لاعبة التنس سيرينا ويليامز فقط حضرت الحفل مع زوجها وارتدت فستان من جوتشي أسود اللون مطرز يتميز بذيل أبيض مزخرف، وارتدت مجوهرات من تيفاني أند كو، وخلال الحفل أعلنت سيرينا عن حملها الثاني.

وحضرت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا مع زوجها المغني نيك جوناس، وارتدت النجمة فستانًا أسود بدون حمالات مع زوج من القفازات البيضاء، وارتدت حذا سميك باللون الأسود وموجهرات ماسية وعقد منسوج مع قلادة من الكريستال الأزر، بينما ارتدى زوجها سترة جلدية وقميص وبنطلون أسود، وربطة عنق سوداء.

أما المغنية دوجا كات أثارت الجدل حيث تنكرت في زي قطة، وارتدت فستان فضي له كابتشيو بأذنيي قطة، واعتمدت مكياج يبرز رسمة أنف وشفتان قطة وعيون القطة، والفستان من تصميم المصمم الراحل كارل لاغيرفيلد

تكريم كارل لاغرفيلد في ميت غالا 2023

تم اختيار موضوع حفل ميت غالا 2023 لتكريم المصمم العالمي الراحل كارل لاغرفيلد، وحمل الحفل عنوان "كارل لاغرفيلد خط من الجمال" وكان كارل يحرص على أن يكون حاضرًا في حفلات ميت غالا.

وقبل ساعات من انطلاق الحفل عقد مؤتمر صحفي عرض فيه قائمة المشاهير الذين سيحضرون الحفل، ومنهم بريانكا تشوبرا ونيك جوناس، وينضم إليهم روجر فيدرر، ورئيسة تحرير مجلة فوغ آنا وينتور التي ارتدت بدلة أنتقيلة من شانيل ذهبية اللون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة