نشوى مصطفى عن انقطاع الكهرباء في مصر: حتى لو قطعت 24 ساعة نستحمل-فيديو

علقت الفنانة نشوى مصطفى على أزمة انقطاع الكهرباء المتكررة في مصر بالأيام الأخيرة

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
نشوى مصطفى عن انقطاع الكهرباء في مصر: حتى لو قطعت 24 ساعة نستحمل-فيديو

طالبت الفنانة نشوى مصطفى المصريين بالصبر على عودة انقطاع الكهرباء يوميا، بالإضافة لارتفاع أسعار البنزين الذي حدث أول أمس.

وأوضحت الفنانة والإعلامية نشوى مصطفى، في برنامجها "بنت البلد" المذاع على قناة TEN : "البنزين زاد لما العدو منع عنك تصدير الطاقة علشان يذلك ويكسرك ويهينك كمصري، المفروض أنت تقوله مش عاوز".

وتابعت: "إيه يعني الكهرباء تقطع ساعتين تلاتة في اليوم، لأ أقطع 12 ساعة في اليوم بس أنا فوق العدو مش هيكسرني ومش هيذلني".  

وأضافت الفنانة نشوى مصطفى: "الناس اللي بيقولوا الكهربا قاطعة بدال الساعة ساعتين، حتى لو قطعت 24 ساعة بس تبقى في بيتك متأمن مفيش عدو بره واقف ممكن يدخل يغتصب بنتك ومراتك ووالدتك، فالحمد لله نستحمل إحنا صحاب البلد دي ويا رب احميها واحرسها".

أحداث غزة

جدير بالذكر أن الفنانة نشوى مصطفى كانت تتحدث عن المعاناة التي يواجهها أهالي قطاع غزة الذين يعانون منذ ما يقرب من شهر من استمرار القصف المستمر من الجانب الإسرائيلي وسقوط آلاف الضحايا حتى الآن.

وكان عدد من نجوم الفن في مصر والعالم العربي أعلنوا تضامنهم مع أهالي شعب فلسطين، وأدانوا حوادث قتل المدنيين والأطفال، واختلفت طريقة الدعم والتأييد ما بين منشورات دعم على حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وما بين المساهمة في حملات جمع التبرعات لإغاثة أهالي غزة، ومن أشهر المشاركين في حملات جمعية الهلال الأحمر، نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، والفنان أحمد فهمي، والفنان محمد عبد الحافظ، والفنانة هالة صدقي، والفنانة دينا الشربيني، والفنانة زينة، والفنانة أمينة خليل، والفنانة إلهام شاهين، والفنانة علا غانم، والفنانة رحاب الجمل.

وعلى جانب آخر اختار عدد من نجوم الغناء الاعتذار عن إحياء حفلات غنائية حتى ينتهي القصف الإسرائيلي على قطاع غزة ومن أبرز المعتذرين عن إحياء الحفلات، الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكاظم الساهر، ومحمد حماقي، وحسين الجسمي، وروبي، وأحمد سعد، وبهاء سلطان.

فيما اختار البعض الآخر من نجوم الغناء الاستمرار في حفلاتهم الغنائية مع التبرع بجزء من عائد تلك الحفلات من أجل أهالي غزة ومن هؤلاء النجوم مطرب الراب ويجز، والفنان محمد رمضان، والفنان عمر كمال.

آخر أخبار نشوى مصطفى

تألقت الفنانة نشوى مصطفى في فيلم "شاومينج" مع المخرج شادي أبو شادي، والمؤلف أشرف حسني، والنجوم بيومي فؤاد، أحمد سلطان، وصلاح عبد الله وتوني ماهر وعدد من النجوم.

وتدور أحداث فيلم "شاومينج" حول قصة صفحة تسريبات امتحانات الثانوية العامة في مصر على منصات التواصل الاجتماعي التي كانت تحمل اسم "شاومينج"، ويرصد الفيلم صراع الجهات المختلفة للوصول للمتسبب في تسريب الامتحانات على الإنترنت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة