نشوى مصطفى تصاب بصدمة على الهواء بسبب خبر وفاة طارق عبد العزيز (فيديو)

توفي الفنان طارق عبد العزيز أمس عن عمر يناهز 55 عاما.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
نشوى مصطفى تصاب بصدمة على الهواء بسبب خبر وفاة طارق عبد العزيز (فيديو)

تصدرت الفنانة نشوى مصطفى محركات البحث الساعات الماضية، بعد صدمتها على الهواء بعد علمها بخبر وفاة الفنان طارق عبد العزيز.

ودخلت الفنانة المصرية نشوى مصطفى في صدمة أمام الجمهور أثناء تقديمها برنامجها “بنت البلد” الذي يذاع علي شاشة Ten وقالت: "للأسف قبل ما أطلع بكام دقيقة حد في الإعداد بلغني خبر عن زميل محترم جدا هو الفنان طارق عبد العزيز  هو زميل وممثل خلوق ومحترم  وبيحب كل زملائه وعمره ما أتكلم بشكل سيئ عن حد".

وأضافت الفنانة نشوى مصطفى وهي في حالة صدمة: “من فترة طارق عبد العزيز عمل عملية في القلب وحاولت أتواصل معاه لكن ماعرفتش علشان مردش علي المكالمة، هو كان صديق ودفعة أخونا الراحل خالد صالح  وهما مايتخيروش عن بعض في الأخلاق واتفاجأت أن أصحابنا بيبلغونا أن طارق انتقل إلى رحمة الله”.

وقالت الفنانة المصرية: “طارق كان قلبه في رحمة، وأنا اللي بيضايقني أن ظروف شغلنا مابتخلناش نحزن كما ينبغي، نحزن الحزن اللي يستحق اللي بيروح عننا”.

وفاة طارق عبد العزيز

تصدر خبر وفاة الفنان طارق عبد العزيز محركات البحث الساعات الماضية، وشكل خبر وفاته صدمة لكل نجوم الوسط الفني. حيث لفظ طارق عبد العزيز أنفاسه الأخيرة أثناء مشاركته في تصوير مسلسل "بقينا اتنين"، المقرر عرضه على الشاشة الشهر المقبل.

ورحل طارق عبد العزيز عن عمر يناهز 55 عاما إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة أثناء التصوير، وكان آخر مشهد صوره بصحبة الفنان شريف منير. ويشارك في مسلسل "بقينا اتنين" الفنانة رانيا يوسف والفنان شريف منير والفنان ياسر الطوبجي، والفنان عمرو وهبة، والفنانة ميمي جمال، والفنان الشاب يوسف عثمان. ومن المقرر عرض المسلسل يوم 2 ديسمبر من الشهر المقبل.

وكان الفنان الراحل طارق عبد العزيز أجرى في الفترة الأخيرة عملية قسطرة في القلب وتركيب دعامات، ونشر على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك، صورة له بعد تعافيه من الجراحة برفقة الفنان محمد رياض والفريق الطبي، وكتب: "اللهم لك الحمد دائما وأبدا.. تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع أني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق".

كما وجه الفنان طارق عبد العزيز الشكر لنقابة المهن التمثيلية وقال: "وشكرا لبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من الدكتور أشرف زكي مرورًا بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة