نشوى مصطفى: مش عيب إننا ناكل لحمة مرة واحدة في الأسبوع

تحدثت الفنانة نشوى مصطفى عن طفولتها الصعبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
نشوى مصطفى: مش عيب إننا ناكل لحمة مرة واحدة في الإسبوع

قالت الفنانة المصرية نشوى مصطفى إنها عاشت ظروفاً مادية صعبة في طفولتها بسبب عمل والدها سائق وأنه كان يتقاضى راتباً ضعيفاً.

وأوضحت الفنانة المصرية نشوى مصطفى في تصريحات تلفزيونية لها، أنها رغم ظروف والدها المالية الصعبة، إلا أنها تعودت الرضا، ولم تكن ترى أن الفقر عيب.

وأضافت أن والدتها كانت تدبر أمور المنزل وفق لراتب والدها، ولم تتذمر في أي من الأيام بسبب قلة الراتب، بل العكس كانت تساعد بأنها كانت تقوم بتفصيل الملابس لها ولأخواتها.

وقالت الفنانة نشوى مصطفى إنها كانت تقف في طابور كلية التجارة لكي تحصل على الكتب بنصف الثمن أو مجانا، ولم تكن ترى في هذا الأمر شيئاً "عيب"، كما أنها كانت تقف في طابور يشبه طابور الجمعية لشراء كيلو من اللحم وكان ثمنه 68 جنيهاً، وقالت "مش عيب إننا مناكلش لحمه غير مرة في الأسبوع".

وأكدت الفنانة المصرية على ضرورة أن ينتبه الأهالي للفيديوهات الموجودة على مواقع التواصل التي تبث اليأس في نفوس الشباب، والتي تتحدث عن معدل إنفاق مجموعة من الشباب يوميا وأنه يقدر يبلغ عدة آلاف من الجنيهات، وقالت "نشوى" إن هذه النوعية من الفيديوهات تبث روح اليأس في نفوس الشباب.

آخر أخبار نشوى مصطفى

تقدم الفنانة نشوى مصطفى أحد البرامج على إحدى الفضائيات المصرية، وتستضيف في برنامجها مجموعة من النجوم، يتحدثون عن مشوارهم الفني وبداياتهم الفنية والصعوبات التي تواجه كل منهم سواء حاليا أو في بداية مشواره.

كما شاركت الفنانة نشوى مصطفى في العام الماضي 2022 في مسلسل الرسوم المتحركة "قصص أهل الكهف"، وشارك معها في بطولة المسلسل الفنان أحمد ماهر، والفنان أحمد سلامة، والنجمة سميرة عبد العزيز، والفنانة عايدة فهمي.

جدير بالذكر أن الفنانة نشوى مصطفى كتبت منشور منذ أيام تشيد فيه باتصال المستشار تركي آل الشيخ بالفنانة محمد الحلو في أثناء إحيائه حفل "ليلة الطرب الأصيل" على مسرح بنش مارك في مدينة جدة، ووصفت الفنانة المصرية اتصال المستشار تركي آل الشيخ بأنه يدل على رقيه وكرم أخلاقه.

وتفاعل الجمهور معها وأشادوا أيضا بمكالمة الترحاب التي تمت من قبل المستشار تركي آل الشيخ، والتي عبر فيها عن سعادته بالأغنية التي أهداها الفنان محمد الحلو للشعب السعودي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة