"من فضلكم حرام متكسروهاش".. نشوى مصطفى تدافع عن داليا شوقي

يعرض مسلسل سفاح الجيزة حاليا على إحدى المنصات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
"من فضلكم حرام متكسروهاش".. نشوى مصطفى تدافع عن داليا شوقي

دافعت الفنانة المصرية نشوى مصطفى، عن الفنانة الشابة داليا شوقي، بعد حالة السخرية الكبيرة والانتقادات التي لحقت بها بعد أحد مشاهدها في مسلسل "سفاح الجيزة".

ونشرت الفنانة نشوى مصطفى على صفحتها الشخصية على الفيسبوك مجموعة من الصور للفنانة داليا مصطفى وأرفقتها بكتابة: "بنت شاطرة ومجتهدة.. وحتبقى هايلة بلاش تهدوا المجتهدين.. أدوها فرصة والنقد يبقى هدفه إنها تكون أفضل وتتعلم - لكن من فضلكم حرام متكسروهاش".

وتفاعل الجمهور مع منشور الفنانة نشوى مصطفى، وبدأ البعض يدافع عن الفنانة الشابة، وأنه سوف يكون لها مستقبل فني كبير.

داليا شوقي في سفاح الجيزة

تشارك الفنانة الشابة داليا شوقي في مسلسل سفاح الجيزة، والذي يعرض حاليا على واحدة من المنصات الإلكترونية، وتعرضت "داليا" لحالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أحد مشاهدها في المسلسل، ففي الوقت الذي أشاد بها النقاد ومنهم الناقدة ماجدة خير الله، تعرضت لهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أدائها الذي تم وصفه بالمبالغ فيه وطلبوا منها اعتزال التمثيل.

ومن جانبها ردت الفنانة الشابة على هالة الهجوم الموجود عليها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" مع الإعلاميتين مها الصغير وإيمان عز، أن مواقع التواصل الاجتماعي سلاح ذو حدين، وقالت إنها لا تعتمد في آرائها على السوشيال ميديا لأنها تتعامل معها فقط على أنها وسيلة تواصل مع العالم الخارجي فقط، وفي نفس الوقت لا تبني قرارات بناء على العالم الخارجي الذي يحتمل أنه لم يشاهد العمل من الأساس.

وأوضحت داليا شوقي: "أنا بسمع رأي المقربين مني وناس متأكدة من صراحتهم 100%، إلى جانب صناع الأعمال الفنانين والمنتجين والمخرجين وزملائي".

وأضافت أن الفنان أحمد فهمي الذي يشاركها في بطولة مسلسل "سفاح الجيزة" وجه لها نصيحة وهي: "ما ينفعش تبني نجاحك على السوشيال ميديا، والنجاح لازم أولا أحس بيه".

وأكدت داليا شوقي أن السوشيال ميديا وردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي مهم للغاية، ولكن "ما ينفعش أخليها مسطرة أقيس عليها نجاحي، وبالعكس في كلام كتير جميل، وناس شافت الصدمة في مشاهدي".

جدير بالذكر أن مسلسل سفاح الجيزة يعرض حاليا على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من إخراج هادي الباجوري ويشارك فيه عدد كبير من النجوم من أبرزهم باسم سمرة، أحمد فهمي، ركين سعد، صلاح عبد الله، هايدي خالد، داليا شوقي، وجيهان الشماشرجي، والمسلسل سيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة