التونسي حنبعل المجبري يحقق رقماً قياسياً مع مانشستر يونايتد

النجم التونسي الصاعد يواصل التألق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023
التونسي حنبعل المجبري يحقق رقماً قياسياً مع مانشستر يونايتد

يواصل النجم التونسي حنبعل المجبري التألق مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تحت قيادة المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج.

وكشفت صحيفة "سكاي سبورتس" البريطانية أن المجبري تمكن من تحقيق رقماً قياسياً جديداً خلال مشاركته مع مانشستر يونايتد أمام نادي كريستال بالاس في كاس كاراباو.

وساهم حنبعل في فوز مانشستر يونايتد على كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون رد في الدور الثالث من كأس كاراباو.

وتمكن حنبعل خلال مباراة كريستال بالاس أن يقطع مسافة 12.9 كيلو متر وهو أكثر عدد كيلو مترات يقطعه أي لاعب في عهد تين هاج مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشادت الصحف الإنجليزية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمستوى الذي يقدمه المجبري مع مانشستر يونايتد خاصة مع حصوله على الثقة من تين هاج.

الجدير بالذكر أن المجبري يبلغ من العمر 20 عاماً وانضم إلى صفوف مانشستر يونايتد قادماً من نادي موناكو الفرنسي في عام 2019.

وانتقل المجبري إلى نادي برمنجهام سيتي على سبيل الإعارة في الموسم الماضي قبل أن يعود إلى الفريق ويعتمد عليه تين هاج في مباراة بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بجانب المشاركة في مباراة كريستيال بالاس في كأس كاراباو.

يذكر أن مانشستر يونايتد يعاني في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ويحتل المركز التاسع في ترتيب البطولة برصيد تسع نقاط ويبتعد عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق تسع نقاط. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة