توتنهام يسقط في الدوري الإنجليزي

مصير كونتي يواصل الغموض بعد النتائج السلبية

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
توتنهام يسقط في الدوري الإنجليزي

تمكن فريق أستون فيلا من تحقيق الفوز على مضيفه توتنهام بهدفين دون رد، ضمن فعاليات الجولة رقم 18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص مباراة توتنهام وأستون فيلا اليوم

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال أحداث الشواط الأول الذي غلب عليه الطابع الدفاعي خوفاً من استقبال أهداف.

عزز الفريق الضيف من ظهوره الهجومي في الشوط الثاني وجاء هدف التقدم عن طريق اللاعب إيميليانو بوينديا في الدقيقة 50 وعزز زميله دوجلاس لويز التفوق في الدقيقة 73.

حاول رفاق المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي العودة خلال الربع ساعة الأخيرة من عمر اللقاء بتكثيف المحاولات الهجومية والدفع بتبديلات ولكن دون جدوى في ظل تماسك دفاع وحارس مرمى الضيوف.

ترتيب توتنهام في الدوري الإنجليزي

يحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما جمع 43 نقطة من 16 مباراة فيما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 36 نقطة ومن نفس عدد مباريات الجانرز.

وواصل نيوكاسل يونايتد ظهوره المميز والرائع في النسخة الحالية وتواجد في المركز الثالث برصيد 34 نقطة وبفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع.

ويتواجد توتنهام في المركز الخامس لجدول ترتيب البريميرليج برصيد 30 نقطة جمعها من 17 مباراة حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 3 وتلقى 5 هزائم كما سجل 33 هدفاً واستقبلت شباكه 25.

مصير كونتي مدرب توتنهام

يحيط الغموض بمستقبل المدير الفني الإيطالي كونتي في ظل التقارير الصحفية الأوروبية التي تشير إلى وجود خلافات كبيرة ومستمرة مع مجلس الإدارة.

ويرى كونتي أن طموح النادي لا يناسب تطلعاته وهو ما يجعله قريب من العودة إلى الأجواء الإيطالية خاصة في ظل وجود محادثات مبدئية مع يوفنتوس المتعثر.

ويمتلك كونتي سجلاً تدريبياً مميزاً حيث سبق له قيادة منتخب إيطاليا وتشيلسي وإنتر ميلان إلى جانب تواجده الحالي مع توتنهام.