هكذا تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع يوم ميلاد الملكة رانيا

يصادف يوم 31 أغسطس عيد ميلاد الملكة رانيا الـ53

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
هكذا تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع يوم ميلاد الملكة رانيا

يصادف اليوم الخميس، الموافق 31 أغسطس، عيد ميلاد الملكة رانيا العبد الله، زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين. وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المناسبة المميزة ونشروا عدة تغريدات احتفالًا بعيد ميلاد الملكة.

وقد نشر الصحفي أمين الحنيطي تغريدة على منصة إكس احتفالًا بالملكة رانيا وقال فيها: "العمر كله جلالة الملكة رانيا، كل عام وأنتم بألف خير سيدتي أم الحسين، يصادف اليوم عيد ميلادك مع ظاهرة القمر الأزرق المتألق الناصع، يا محاسن الصدف، عندنا اليوم قمران بدران جميلان، واحد في السماء والآخر على أرض الأردن".

وقال حساب آخر على حسابه الخاص على منصة إكس: "إنجازات كبيرة وعطاء مستمر. 31 أغسطس عيد ميلاد الملكة رانيا 53 عاماً. كل عام وملكة الإنسانية بألف خير العمر كله مليئة بالفرح وسعادة وإنجاز وهداية البال إن شاء الله".

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع احتفال الملكة رانيا بعيد ميلاد بتواجدها مع سيدات مطبخ فريال في إربد، وكتب أحد الحسابات: "أجمل و أرقى و أبسط و أروع عيد ميلاد أشاهده. العائلة الأردنية يقوموا عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله حفظها الله ورعاها".

تزوجت الملكة رانيا من الملك عبد الله الثاني ابن الحسين عندما كان أميرًا في عام 1993، وقد أصبحت ملكة على الأردن بعد تسلم الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية في فبراير عام 1999.

ومنذ حصولها على هذا اللقب عملت الملكة رانيا بكل طاقتها على تحسين الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية للأردنين والمساهمة في مساعدتهم لتحسين مستوى حياتهم من خلال جهود متنوعة في مجال التعليم وحماية الأسر والمرأة وتشجيع الشباب والابتكار.

وبفضل جهودها تسلمت الملكة رانيا العديد من الجوائز المحلية والعالمية، ومنها جائزة الإنسانية من جمعية الصحافة الأجنبية، وجائزة مورغان الإنسانية، وجائزة فارس العطاء العربي من ملتقى العطاء العربي وغيرها من الجوائز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة