هل تقوم تيسلا بإطلاق هاتف ذكي منافس للآيفون

حساب ساخر لإيلون ماسك ينشر معلومات عن هاتف ذكي من تطوير شركة تيسلا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 24 أغسطس 2023
هل تقوم تيسلا بإطلاق هاتف ذكي منافس للآيفون

قام حساب ساخر على منصة إكس يحمل اسم رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، بنشر منشور لقى تفاعلاً واسعاً بين المستخدمين، والذي كان حول هاتف ذكي من تطوير شركة تيسلا.

حساب ساخر لإيلون ماسك ينشر معلومات عن هاتف ذكي من تطوير شركة تيسلا

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الحساب الساخر، الذي أعلن ماسك في وقت سابق أنه لا علاقة له به، نشر صورة لهاتف ذكي ذي تصميم أنيق، يحمل رمز شركة تيسلا في الثلث العلوي من واجهته الخلفية.

وقال الحساب الساخر تعليقاً على المنشور: "هل تقوم بشراء هاتف تيسلا الذكي؟ إن معلوماتك لن يتم جمعها مطلقاً."، قبل أن يضيف في التعليقات: "إن شركة آبل وغيرها من الشركات الكبرى، تقوم بجمع المعلومات وبيعها أو تخزينها، ولكننا سنحافظ على بياناتك في سرية، وسنتأكد من أنها لن تذهب إلى أي مكان، سوى على هاتفك."

هل تقوم تيسلا بإطلاق هاتف ذكي منافس للآيفون

وأضاف حساب إيلون ماسك الساخر على إكس في منشوره: "سنكون النسخة الأفضل من آبل"، مردفاً: "إن الهاتف سيحتوي على نظام التشغيل الخاص به، وسيكون أرخص من هاتف الآيفون، مشيراً إلى أن تيسلا تقوم بصنع منتجات أفضل بأسعار أرخص.

ونوهت التقارير إلى أن قيام شركة تيسلا بإطلاق هاتف ذكي، لا يعتبر أمراً مستبعداً، لافتة إلى أن ماسك نفسه أعلن قبل عدة أشهر، أنه يفكر في صنع هاتف بديل للتنافس مع هاتف الآيفون، وذلك عندما قامت هناك أزمة بينه وبين شركة آبل، وتهديد الشركة الأمريكية وقتها بحظر تطبيق تويتر (إكس حالياً) من متجر التطبيقات الخاص بها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة