هل سيعود روبرت باتينسون إلى The Batman 2؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
هل سيعود روبرت باتينسون إلى The Batman 2؟

بعد إصداره في أوائل مارس 2022، تصدر فيلم The Batman شباك التذاكر، حيث حقق بالفعل أكثر من 680 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، مما يظهر علامات واضحة على أن امتياز DC Comics لم يفقد بريقه مع جمهوره الأساسي.

كما أشاد النقاد السينمائيون بدور باتينسون، الذين فوجئوا حقاً بمدى نجاح الممثل البريطاني في مواجهة التحدي المتمثل في اتباع خطى كريستيان بيل للعب دور البطل الخارق. ورؤية مدى جودة أداء الفيلم في شباك التذاكر، من المحتمل أن يكون هناك تكملة على الطريق في الوقت المناسب، لكن هل سيعود باتينسون لجزء جديد؟ إليك بعض التفاصيل الداخلية، وفقاً لموقع The Things.

هل سيكون هناك فيلم The Batman 2؟

مات ريفز، الذي أخرج The Batman، تفوق بالتأكيد على نفسه بمشروعه الأخير، الذي حقق 135 مليون دولار محلياً، مما جعله ثاني أكبر إطلاق لعصر الجائحة بعد Spider-Man"s No Way Home. الذي حقق 260 مليون دولار في ديسمبر 2021.

حقق باتمان أداءً جيداً مع أرقام شباك التذاكر، حيث أصبح الفيلم أيضاً أكبر افتتاح في عطلة نهاية الأسبوع لشركة Warner Bros منذ خمس سنوات وأفضل عمل على الإطلاق لريفز.

هذه بالفعل أسباب كافية للاعتقاد بأن Warner Bros لن تعطي الضوء الأخضر لجزء ثان قريباً فحسب، بل ستعيد ريفز على الأرجح لقيادة التكملة أيضاً.

قال جيف جولدستين، رئيس التوزيع المحلي في شركة Warner Bros، في تصريح لـ Variety، إنه لأمر ممتع أن نرى الجمهور يحتضن الفيلم حقاً؛ نظراً لأن الفيلم مدته ثلاث ساعات، فهذا يبشر بالخير لتشغيله على الشاشة الكبيرة.

هل أغلق مات ريفز فرص التتمة؟

في مقابلة مع الإندبندنت، كشف ريفز أنه لم يخرج The Batman مع تكملة في الاعتبار أثناء التصوير، بعد أن افترض أنه سيخرج فيلماً واحداً فقط.

لكنه شدد على أنه إذا كانت هناك فرصة للعودة إلى عالم جوثام وإخبار المزيد من القصص مع هذا التكرار للشخصية، فلن يتردد في القفز على فرصة للعمل مع فريق التمثيل مرة أخرى.

كما ألقى الضوء على البرامج العرضية القادمة التي يطورها مع خدمات البث مثل HBO Max والتي هو متحمس لمشاركتها مع المعجبين في الوقت المناسب، قائلاً: «نحن بالفعل نروي قصصاً أخرى في مساحة البث، ونقوم بأشياء على HBO Max، ونعمل على عرض Penguin مع كولين فاريل والذي سيكون رائعاً للغاية».

هل سيعود روبرت باتينسون؟

لقد تحدث باتينسون بالفعل عن حبه للشخصية وأنه سيكون أكثر من سعيد بالعودة لفيلمين آخرين على الأقل.

خلال محادثة مع Empire، قال نجم Twilight إنه أجرى بالفعل محادثات مع المنتجين حول نواياه في ثلاثية، على الرغم من أنه ظل صامتاً بشأن نتيجة تلك الاقتراحات مع الفريق.

قال باتينسون: «لقد صنعت نوعاً من الخريطة للمكان الذي سينمو فيه عالم بروس لأكثر من فيلمين آخرين، أود أن أفعل ذلك».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة