ليفاندوفيسكي: برشلونة سيعود أقوى بعد الخسارة أمام مانشستر

نجم برشلونة يعد الجماهير بالعودة القوية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
ليفاندوفيسكي: برشلونة سيعود أقوى بعد الخسارة أمام مانشستر

يثق البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم نادي برشلونة الإسباني في قدرة النادي الكتالوني على العودة بصورة أقوى بعد الإقصاء من الدور المؤهل لثمن نهائي الدوري الأوروبي أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال ليفاندوفيسكي في تصريحات بعد خروج برشلونة من الدوري الأوروبي إن مباراة البرسا أمام مانشستر يونايتد كانت مثل مواجهات دوري أبطال أوروبا من حيث قوتها.

وأضاف ليفاندوفيسكي أن النادي الكتالوني يجب أن يمضي قدماً في طريقة وأن يتوقف عن النظر إلى الخلف بعد الهزيمة أمام مانشستر والرحيل عن الدوري الأوروبي.

وتلقى برشلونة هزيمة على ملعب أولد ترافورد بهدفين مقابل هدف، بعد التعادل في مباراة الذهاب على ملعب كامب نو بهدفين لكل فريق.

وأردف ليفاندوفيسكي أنه حريص على توجيه الشكر لجميع المشجعين الذين يدعمون النادي الكتالوني بصورة مستمرة خاصة وأن نجوم البلوغرانا يثقون كثيراً في تشافي خاصة وأنه يتقدم بالفريق إلى الأمام.

وشدد ليفاندوفيسكي على أن برشلونة سيركز بصورة كبيرة في الفترة المقبلة على الدوري الإسباني الممتاز "الليغا"، وكذلك كأس ملك إسبانيا لأنه يمتلك الفرصة للفوز بالبطولتين.

ويشعر النجم البولندي بأن برشلونة سيكون قادراً على العودة إلى دوري أبطال أوروبا بصورة أقوى في الموسم المقبل خاصة إذا تمكن من الفوز ببطولتي الليغا وكأس إسبانيا.

ولم يتمكن النادي الكتالوني من مواصلة مشواره في الدوري الأوروبي ولكنه ما يزال متصدراً بطولة الدوري الإسباني "الليغا" بفارق ثمانية نقاط عن نادي ريال مدريد صاحب المركز الثاني.