روبرت داوني جونيور يرغب في أن يكون مساعد مارك زوكيربرج المنزلي

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر 2016
روبرت داوني جونيور يرغب في أن يكون مساعد مارك زوكيربرج المنزلي

نشر المؤسس والمدير التنفيذي لشركة فيسبوك، مارك زوكيربرج، من خلال تدوينة بالأمس على حسابه على الموقع، طلباً من متابعيه باقتراح أسماء الشخصيات التي يرغب في أن يستخدم صوت أحدها ليكون صوت المساعد المنزلي الذي يعمل على تصميمه مستخدماً تقنية الذكاء الاصطناعي ليتحكم في منزله بالكامل. وقد شارك العديد من المابعين باقتراح عدد كبير من الأسماء، ولكن أياً منهم لم يذكر اسم النجم الهوليودي روبرت داوني جونيور.

فمن بين مئات الملايين من مستخدمي فيسبوك، أعلن بطل سلسلة الرجل الحديدي عن تحمسه لأداء هذا الدور، مشترطاً أن ينال أجر معين عن هذا العمل يتم توجيهه لصالح بعض الأعمال الخيرية، كما اقترح أيضاً أن يقوم "بول بيتاني" الممثل الذي قام بأداء دور المساعد الشخصي للرجل الحديدي "جارفيس"، بأن يقوم بهذا الدور أيضاً على أن يقوم بالتبرع بأجره لصالح الأعمال الخيرية أيضاً.

وقام زوكيربرج بالرد على تعليق روبرت قائلاً: "هكذا تحول الأمر إلى واقع بالفعل"، في إشارة إلى إضافة الجدية التي أضافها تعليق روبرت داوني جونيور، ولكن الرد لا يعني أن مارك وروبرت قد يتفقا بالفعل على التعاون في هذا المشروع، ولكن بالتأكيد سيدفع ملايين المتابعين في اتجاه تحقيق هذا الأمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة