هواوي تكشف عن مجموعة جديدة من منتجات "الأجهزة الفائقة" في الإمارات

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يونيو 2021
هواوي تكشف عن مجموعة جديدة من منتجات "الأجهزة الفائقة" في الإمارات

هواوي تكشف عن مجموعة جديدة من منتجات "الأجهزة الفائقة" في الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 يونيو: كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة اليوم عن مجموعة جديدة ومبتكرة من منتجات الأجهزة الفائقة، بما في ذلك ساعتي HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro ، والجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro الجديد مقاس 12.6 بوصة، وسماعات HUAWEI FreeBuds 4، وشاشة HUAWEI MateView و شاشة HUAWEI MateView GT في الأمارات.

يمتلك المستهلكون اليوم عدداً أكبر من الأجهزة الذكية مقارنةً بأي وقت مضى، لكنهم غالباً ما يكونون في أنظمة منعزلة تجعل الاتصال البيني معقداً، وينتج عن ذلك تجربة مستخدم مجزأة. وتوفر تجربة الأجهزة الفائقة من هواوي الحل من خلال تمكين الأجهزة المختلفة من الاتصال والتعاون بسلاسة وبطريقة مريحة وآمنة. وتُستخدم التقنيات الموزعة لتمكّن جميع أنواع الأجهزة المختلفة من الاتصال بنظام واحد. وهذا يعني أن المنتجات المستقلة سابقاً أصبحت الآن جزءاً من "جهاز فائق" متصل وشامل، يدمج جميع الأجهزة والموارد، وبالتالي يستفيد من قدرات الأجهزة المتضمنة فيه بسهولة وبما يتماشى مع احتياجات المستخدم.

هواوي تكشف عن مجموعة جديدة من منتجات "الأجهزة الفائقة" في الإماراتبابلو نينغ، رئيس مجموعة أعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا مع "الأجهزة الفائقة"

علق بابلو نينغ، رئيس مجموعة أعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال هذه المناسبة: "يعد اليوم أهم حدث إطلاق هذا العام، حيث أننا على وشك الكشف عن مجموعة جديدة من منتجات "الأجهزة الفائقة "في جميع أنحاء المنطقة والإمارات العربية المتحدة على وجه التحديد. ومن خلال هذه المجموعة الجديدة من منتجات الأجهزة الفائقة، تمنح هواوي المستهلكين في دولة الإمارات إمكانية اختبار تجربة سلسة وذكية عند استخدام الأجهزة المتعددة في مختلف أنواع السيناريوهات. وتعد مجموعة منتجات الأجهزة الفائقة الجديدة مجرد خطوة أخرى في مسيرتنا لتقديم أفضل تجربة مستخدم مستقبلية من خلال نهجنا التطلعي".

توفر تجربة "المكتب الذكي" الجديدة مركزاً شاملاً للإنتاجية لتحقيق أقصى قدر من الإبداع والكفاءة. ويمثل اتصال الأجهزة الفائقة مع أو بدون الأسلاك في شاشة HUAWEI MateView وجهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي والحاسوب المحمول Huawei MateBook  مثالاً رائعاً للتكامل الشامل والمناسب لأنماط حياتنا المزدحمة. وبفضل دعم تقنيات إدارة البيانات HUAWEI MateBook  المحمول الموزعة وإمكانيات جدولة المهام في HarmonyOS، يستطيع الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول والشاشة الذكية العمل معاً بسلاسة لمضاعفة الإنتاجية والإبداع في السيناريوهات المختلفة، سواء كنتم في المكتب أو تعملون من المنزل. ويتم ذلك عن طريق إمكانية العرض اللاسلكي في جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي وشاشة HUAWEI MateView إضافةً إلى التحكم بالماوس ولوحة المفاتيح. وتعدّ الميزة الأبرز في تجربة "المكتب الذكي" الجديدة هي سهولة التبديل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية عند مشاركة الشاشة وسحب الملفات عبر الأجهزة وإفلاتها، مما يوفر تجربة متعددة الأجهزة أكثر كفاءةً وتعاوناً. ويتيح لنا ذلك التبديل بسهولة بين وضع العمل والوضع الشخصي.

سيتم الإعلان عن الأسعار والتوفر لجميع هذه المنتجات في دولة الإمارات قريباً.

ساعتيّ HUAWEI WATCH 3|3 Pro

تعمل HUAWEI WATCH 3|3 Pro على نظام التشغيل HarmonyOS، وهي مزوّدة بهيكل فولاذيّ مصقول ومزيّنة بشاشة زجاجية منحنية بتقنية ثلاثية الأبعاد، وشاشة كبيرة توفر تصميم أنيق يليق بسلسلة الساعات الذكية. وتعتبر ساعتيّ HUAWEI WATCH 3|3 Pro أول سلسلة ساعات ذكية من هواوي تأتي مع تاج دوّار ثلاثي الأبعاد، ما يوفر ردود فعل لمسية متميزة في الاستجابة لمدخلات المستخدم. وتدعم HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro تقنيات الاتصال المستقلة، ويمكنها استقبال المكالمات الهاتفية وإجراؤها. وبمجرّد تنشيط خدمة eSIM على هواتفهم الذكية، يستطيع المستخدمون مشاركة رقم الهاتف والبيانات والملفات الصوتية بين هواتفهم الذكية والساعة الذكية دون أي قلق بشأن نفاد البطارية التي تتمتع بعمر طويل جداً يصل حتى 5 أيام في الوضع الذكي، و21 يوماً في وضعية عمر البطارية الطويل للغاية.

عملت هواوي عن كثب مع العديد من الشركات في المنطقة للاستفادة من إمكانات الأجهزة الفائقة وتزويد المستخدمين بتجربة ذكية في مختلف أنواع السيناريوهات.

مؤسسة تاكسي دبي (DTC)، التابعة لهيئة الطرق والمواصلات الحكومية في دبي (RTA) هي أحد أكبر مشغلي مركبات الأجرة في إمارة دبي، وطيران الإمارات، الناقلة الدولية الرائدة في العالم، و talabat، أحد تطبيقات توصيل الطعام الرائدة في المنطقة، هؤلاء أول الشركاء الإقليميين الذين شهدوا تطبيقاتهم تعمل على ساعتيّ HUAWEI Watch 3|3 Pro الذكية الرائدة. وتتيح تجربة الأجهزة الفائقة لهذه التطبيقات الاتصال بساعتيّ HUAWEI Watch 3 | 3 Pro الذكيتين بسلاسة، مما يوفر للمستخدمين تجربة أكثر راحةً وسلاسةً وأماناً.

يستطيع المستخدمون الآن الاستفادة من قدرات الأجهزة الفائقة مع ساعتيّ HUAWEI Watch 3|3 Pro Smartwatch للاستمتاع بتطبيقات DTC و Emirates و talabat مباشرةً عبر معصمهم.

ويمكنهم حجز مركبة أجرة أو ليموزين من خلال تطبيق DTC مباشرةً عبر ساعتيّ HUAWEI Watch 3|3 Pro الجديدتين بسرعة وسهولة أثناء التنقل. وعند الطلب من talabat، تتحول الساعة الذكية إلى مساعد ذكي من خلال تتبع وإخطار المستخدم بحالة طلب الطعام مباشرةً على الساعة الذكية.

كما تعاونت هواوي مع شركة طيران الإمارات عن كثب لتزويد مستخدمي ساعتيّ HUAWEI Watch 3|3 Pro بتجربة سلسة ومريحة أثناء استخدام التطبيق، حيث يتلقى المستخدمون إشعارات تلقائية بشأن تفاصيل حجوزات وحالة رحلاتهم دون الحاجة لاستخدام هواتفهم الذكية و يمكنهم استخدام تطبيق طيران الإمارات بسلاسة عبر معصمهم.

علاوةً على ذلك، توفر ساعتيّ HUAWEI Watch 3|3 Pro تجربة دفع سهلة لعملاء NOL. ويستطيع المستخدمون الآن التنقل بالمواصلات عبر استخدام ساعتهم الذكية من هواوي في مترو دبي والحافلات والترام. ويمكنهم أيضاً استخدام ساعتهم الذكية للدفع للبقالة (في مواقع محددة) والدفع لخدمات النقل العام الأخرى التابعة لهيئة الطرق والمواصلات.

جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي قياس 12.6 بوصة

يأتي HUAWEI MatePad Pro مجهّزاً بالمعالج القويّ Kirin 9000E، ما يوفّر أداءً مذهلاً. وتمّ تزويده بشاشة قياس 12.6 بوصة بتقنية OLED FullView، حيث تبلغ نسبة قياس الشاشة إلى الجسم 90%، فيما تبلغ حدّة التباين مليون إلى واحد مما يوفر صورة شديدة الوضوح وبألوان دقيقة. وتتكامل الشاشة المذهلة على أجهزة HUAWEI MatePad Pro مع نظام صوتي بثمانية مكبّرات يضم مكبرات ومضخّمات صوت عالية التردّد لتزويد المستهلكين بتجارب غامرة للوسائط المتعددة. ويدعم جهاز HUAWEI MatePad Pro خاصية العرض على عدة شاشات التعاونية مع الحواسيب الشخصية.

سماعات HUAWEI FreeBuds 4

كشفت هواوي اليوم أيضاً عن أحدث سماعات ستيريو لاسلكية حقيقية بتقنية البلوتوث، وهي HUAWEI FreeBuds 4. هذه الإضافة الجديدة إلى سلسلة هواوي الرقمية من سماعات ستيريو اللاسلكية الحقيقية ترث أول تقنية إلغاء ضجيج نشطة في العالم من الجيل السابق. وبفضل تقنية إلغاء الضوضاء النشطة ANC 2.0 بتصميم Open-Fit، والراحة في الارتداء بالإضافة إلى خفة الوزن، وجودة الصوت عالية الدقة والاتصال الصوتي الذكي، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4 جودة الصوت وتنتقل أيضاً بتجربة الاستماع إلى مستوى جديد تماماً.

الشاشة الذكية HUAWEI MateView

تعتبر HUAWEI MateView شاشة كبيرة مستقلة من الفئة الاحترافية بدقة K+ Ultra-HD4، وقياس 28.2 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3:2 تدعم دقة أصلية 3840×2560، ما يجعل نسبة قياس الشاشة إلى جسمها 94%.[1] وتزوّد الشاشة مستخدميها بتجربة مشاهدة غامرة إذ تُعيد إنتاج أدق التفاصيل على الشاشة. وتم طرح الشاشة بعد تجهيزها بأول حامل متكامل من نوعه يمكن تعديل ارتفاعه. ولا يقف تميّز شاشة HUAWEI MateView عند دعم توصيلات الكابل، حيث تتيح للمستخدمين إمكانية توصيل هواتفهم الذكية وأجهزة الحاسوب اللوحي والمحمول لاسلكياً مع الشاشة. ويمتلك المستخدمون إمكانية الوصول إلى مجموعة منافذ متنوّعة لمختلف حالات الاستخدام المكتبية، بما في ذلك منفذين من النوع USB-C، ومنفذين من النوع USB-A، ومنفذ من النوع HDMI، ومنفذ آخر لشاشة صغيرة مع منفذ لمقبس الصوت قياس 3.5 ملم. وتمتاز الشاشة HUAWEI MateView بشريطها HUAWEI Smart Bar المخفيّ بذكاء الذي يوفر واجهة لمس سهلة الاستخدام لضبط مختلف إعدادات العرض مثل مصدر الإدخال ومستوى الصوت.

الشاشة الذكية HUAWEI MateView GT

كما كانت لهواوي مفاجأة للاعبين مع إطلاق شاشة HUAWEI MateView GT الذي تعرض أحدث التقنيات والموثوقية الكبيرة والجودة الفائقة. تم تقديم شاشة HUAWEI MateView GT كفئة منتجات جديدة تمامًا، وتتميز بشاشة منحنية فائقة الاتساع تدعم معدل تحديث بنسبة 165 هرتز، مع ميزة SoundBar المتكاملة والمبتكرة، مع شاشة HUAWEI MateView GT، تكرس هواوي نفسها لتزويد المستهلكين بمزيد من القوة والحيوية. شاشة فعالة، ترتقي بتجربة الألعاب والترفيه إلى مستوى جديد.

النهاية

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين - CBG

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء خمسة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://consumer.huawei.com

للحصول على تحديثات مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين، تابعونا على:

www.facebook.com/huaweimobileالفيسبوك:

www.twitter.com/HuaweiMobileتويتر:

www.instagram.com/huaweimobile   انستجرام:

يوتيوب: www.youtube.com/user/HuaweiDeviceCo

لينكدين: www.linkedin.com/company/10617746

للاستفسارات الإعلامية:

جامول تورابوف

مدير العلاقات العامة والتواصل في الإمارات العربية المتحدة

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

البريد الإلكتروني:

mirjamol.turapov@huawei.com

داليا فرغلي

مسؤولة تنفيذية أولى

شركة هيل آند نولتون

البريد الإلكتروني:

dalia.farghaly@hkstrategies.com  

 

[1] البيانات الواردة مستمدة من مختبرات هواوي. تم حسابها عبر مقارنة المساحة المرئية من الشاشة مع المساحة المرئية من الشاشة مع الحواف. يمكن أن تختلف نسبة حجم الشاشة إلى الجسم.