هواوي تواصل تحدي التوقعات وتحصد 20 جائزة في معرض الكترونيات المستهلك 2016

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2016
هواوي تواصل تحدي التوقعات وتحصد 20 جائزة في معرض الكترونيات المستهلك 2016

بعد طرحها كل من هاتف Nova وهاتف Nova Plus وجهاز MediaPad M3 في معرض الكترونيات المستهلك 2016، حصدت تلك الاجهزة الذكية العديد من الجوائز من قبل مجموعة من الوسائل الإعلامية، وذلك لقدرتها على تلبية متطلبات الزبائن المتنامية وأسلوب حياتهم المتسارع.

وحصلت مجموعة Nova بتصميمها الأنيق ومنحنياتها، وصورها الغنية، وكفاءتها العالية، على 12 جائزة وعلى (أفضل جهاز في معرض الكترونيات المستهلك) من قبل المنظمات الاعلامية العالمية. كما حصل جهاز MediaPad M3 على 8 جوائز وعلى (أفضل جهاز في معرض الكترونيات المستهلك)، وذلك لنوعية الأداء الذي يقدمه للمستخدم من حيث المؤثرات الصوتية والوسائط المتعددة التي تم تطويرها بالشراكة مع HARMAN العالمية.

وحصلت أجهزت هواوي على جائزة من TechAdvisor/PC Advisor، حيث كرمت هذه الجهة الإعلامية هاتف هواوي Nova Plus بجائزة (افضل هاتف لاقتنائه في 2016)، كما حصل جهاز MediaPad M3 على نفس فئة الجائزة. وأعطى Tom’s Guida جائزة (أفضل جهاز في معرض الكترونيات المستهلك) لجهاز MediaPad M3.

وحصد كل من هاتف Nova وهاتف Nova Plus جائزة (افضل جهاز يمكن اقتنائه في معرض الكترونيات المستهلك 2016) من Android Central، كما حصد جهاز MediaPad M3 نفس فئة الجائزة.

وقدمت Slashgear جائزة (أفضل جهاز في معرض الكترونيات المستهلك 2016) لهاتف هواوي Nova. وحصل جهاز MediaPad M3 على الجائزة الفضية لفئة (افضل جهاز من اختيار المحررين) من FoneArena. كما فاز هاتف هواوي Nova بجائزة (أفضل جهاز في معرض الكترونيات المستهلك) من Phonescoop. وفاز جهاز MediaPad M3 بجائزة (أفضل جهاز في معرض الكترونيات المستهلك) من Tab Times. في حين حصل كل من هاتف هواوي Nova و MediaPad M3 على جائزة (أفضل جهاز في معرض الكترونيات المستهلك) من Mobile Geek. وقدمت Computeridee.nl جائزة (أكثر هاتف جذاب وملفت في معرض الكترونيات المستهلك) لهاتفي هواي Nova وNova Plus. أما Pocket-link فقد اعطت جائزة (أفضل جهاز في معرض الكترونيات المستهلك) لهاتف هواوي Nova.