هوميلز يعبر عن حزنه بعد استبعاده من قائمة ألمانيا المشاركة بالمونديال

المدافع المتوج بمونديال 2014 يكشف عن صدمته الكبرى

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
هوميلز يعبر عن حزنه بعد استبعاده من قائمة ألمانيا المشاركة بالمونديال

عبر ماتس هوميلز مدافع نادي بوروسيا دورتموند الألماني عن حزنه العميق وصدمته الكبيرة بسبب استبعاده من قائمة المنتخب الألماني المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

ونشر هوميلز تعليقاً على إنستغرام بعد استبعاده من قائمة كأس العالم 2022 يقول فيه: "بدون دهشة، هذه إحدى أكبر خيبات أملي على مدار مسيرتي الكروية".

وأضاف هوميلز "سأستغل هذا الوقت لكي أظهر ردة فعلي من خلال العمل الجاد كما كنت أفعل دوما طوال مسيرتي".

وكان ماتس هوميلز ضمن نجوم المنتخب الألماني المتوجين بكأس العالم 2014 في البرازيل ولكن هانز فليك المدير الفني للمنتخب الألماني قرر استبعاد مدافع بوروسيا دورتموند وذلك من أجل إعطاء فرصة أكبر للاعبين الشباب على حد قوله.

يذكر أن المنتخب الألماني تلقى العديد من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة بسبب النتائج المتوسطة التي قدمها خلال المباريات الودية وبطولة دوري الأمم الأوروبية.

كما عانت قائمة المنتخب الألماني من عدة إصابات وعلى رأسها ماركو رويس نجم بوروسيا دورتموند الذي تأكد غيابه عن المونديال بجانب تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألماني الذي سيغيب كذلك عن مونديال قطر بسبب الإصابة.

يذكر أن المنتخب الألماني يلعب في كأس العالم ضمن مجموعة تضم منتخبات إسبانيا واليابان وكوستاريكا، وينطلق مشوار منتخب الماكينات بلقاء اليابان يوم 23 نوفمبر المقبل. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة