ماذا قال لاعبو الأهلي عن المشاركة الثامنة في مونديال الأندية؟

تحدث عدد من لاعبي النادي الأهلي المصري عن مشاركة الفريق للمرة الثامنة في بطولة كأس العالم للأندية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
ماذا قال لاعبو الأهلي عن المشاركة الثامنة في مونديال الأندية؟

تحدث عدد من لاعبي النادي الأهلي المصري عن مشاركة الفريق للمرة الثامنة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تقام في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

ويبدأ الأهلي مبارياته في مونديال الأندية بمواجهة نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم الأربعاء المقبل.
وقال رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي، إن اللاعبين يركزون على مباراة الأهلي الأولى أمام أوكلاند سيتي ولا يوجد أي حديث عن المباريات المقبلة في البطولة من أجل التركيز على المواجهة الأولى.

وأضاف ربيعة أنه يشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه، وتابع: "نسعى لتحقيق إنجاز جديد يليق بتاريخ النادي الأهلي الذي حصل على الميدالية البرونزية لمونديال الأندية 3 مرات من قبل".

وقال إن الأهلي استعد جيدا للنسخة الحالية من مونديال الأندية بشكل أفضل من النسخة السابقة التي شهدت غياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية، ورغم ذلك حقق الفريق الميدالية البرونزية.

وأضاف مدافع النادي الأهلي أن الفريق يشاهد منذ فترة مباريات لنادي أوكلاند سيتي من أجل الاستعداد للمباراة الافتتاحية في مونديال الأندية، وتابع: "نتعامل مع كل مباراة في موعدها ولا نفكر في المباراة المقبلة قبل الفوز في المباراة الأولى".

فيما قال مروان عطية، لاعب وسط الأهلي المنتقل حديثا من نادي الاتحاد السكندري، إنه يشعر بالسعادة الكبيرة بسبب التواجد مع الأهلي في مونديال الأندية، وتابع: "أريد الفوز مع الفريق وتحقيق ميدالية جديدة تضاف إلى سجل الأهلي المشرف في مونديال الأندية، ولكي نهديها للجماهير التي تدعم الفريق باستمرار".

وأضاف عطية أنه يحلم بالفوز في أول مباراتين بمونديال الأندية والتأهل لمواجهة نادي ريال مدريد الإسباني في الدور نصف النهائي من البطولة.

وأكد لاعب وسط الأهلي أن الفريق يركز في المباراة الأولى أمام أوكلاند سيتي من أجل تحقيق الفوز واللعب أمام نادي سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور ربع النهائي.

وقال عطية إن جماهير الأهلي تدعمه منذ انضمامه إلى الفريق، كما أنه يحظى بدعم زملائه في الفريق للتأقلم على الأجواء داخل النادي الأهلي.

فيما أكد أيمن أشرف، مدافع النادي الأهلي، أن لاعبي الأهلي وجهازه الفني عازمون على تحقيق إنجاز جديد في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية.

وقال أشرف إن الفريق نجح في تقدم أداء مشرف والحصول على الميدالية البرونزية في آخر نسختين من مونديال الأندية، وتابع: "نحلم هذه المرة في تحقيق إنجاز مختلف والتأهل للمباراة النهائي للمرة الأولى في تاريخ النادي الأهلي".

وأضاف مدافع النادي الأهلي أن نادي ريال مدريد الإسباني يعد أفضل فريق كرة قدم في العالم خلال الفترة الحالية، ولن نتحدث عن مواجهته قبل الفوز في أول مباراتين في مونديال الأندية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة