الصفقات الجديدة ضمن قائمة الزمالك لمواجهة الترجي.. واستبعاد مصطفى شلبي

غاب الفوز عن الزمالك في آخر 8 مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
الصفقات الجديدة ضمن قائمة الزمالك لمواجهة الترجي.. واستبعاد مصطفى شلبي

ضم البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، صفقات الزمالك الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية إلى قائمة فريقه استعدادا لمواجهة الترجي التونسي.

واستبعد فيريرا اللاعب مصطفى شلبي و3 لاعبين آخرين من قائمة الزمالك، التي ستلعب مباراة السبت المقبل أمام بطل تونس ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقرر فيريرا ضم ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة، المنضمين للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية إلى قائمة الفريق بعد حل أزمة قيدهم في اتحاد كرة القدم المصري.

وتصدر نادي الترجي التونسي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من فوزين على نادي المريخ السوداني ونادي شباب بلوزداد الجزائري، ويملك الزمالك نقطة واحدة بعد التعادل مع المريخ السوداني والهزيمة من شباب بلوزداد.

قائمة الزمالك أمام الترجي

ضمت قائمة نادي الزمالك، في حراسة المرمى: محمد عواد، ومحمد صبحي، ومحمد نديم، وفي خط الدفاع: عمر جابر، وحمزة المثلوثي، ومحمود شبانة، ومحمد عبد الغني، ومحمد طارق، وحسام عبد المجيد، وعبد الله جمعة، ومحمد عبد الشافي.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: عمرو السيسي، ومحمد أشرف روقا، وسيد عبد الله نيمار، ونبيل عماد دونجا، وسيف فاروق جعفر، وأحمد سيد زيزو، وأحمد بلحاج، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، وإبراهيما نداي، وفي خط الهجوم: ناصر منسي، وسيف الدين الجزيري، ويوسف أسامة نبيه، وسامسون أكينولا.

استبعاد 4 لاعبين من قائمة الزمالك

قرر فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك استبعاد مصطفى شلبي، وأحمد فتوح، ومحمود حمدي الونش، ومصطفى الزناري من قائمة الزمالك في مباراة الترجي التونسي.

وأشارت تقارير صحفية مصرية إلى أن استبعاد اللاعب مصطفى شلبي جاء لأسباب فنية بسبب تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة.

كما تم استبعاد محمود حمدي الونش لعدم جاهزيته، رغم أن اللاعب طلب السفر مع الفريق إلى تونس لكن الجهاز الفني للزمالك فضل استمراره في القاهرة لاستكمال برنامجه العلاجي.

وعاد "الونش" إلى تدريبات الزمالك خلال الأسبوع الماضي بعد تعافيه من الإصابة في وتر العضلة الخلفية، حيث أجرى عملية جراحية في إنجلترا، وشارك في 3 مباريات فقط مع الزمالك خلال الموسم الجاري قبل إصابته.

أما اللاعب مصطفى الزناري فتم استبعاده بسبب إصابته في العضلة الأمامية، والتي لم يتعافى منها بشكل كامل، كما لم يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية خلال الأيام الماضية.

كما لم يتعافى الظهير الأيسر أحمد فتوح من إصابته في العضلة الخلفية، وينفذ حاليا برنامجا تأهيليا لتجهيزه للمباريات المقبلة.

مرتضى منصور يعد اللاعبين بمكافأة خاصة للفوز 

قرر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، صرف مكافآت مالية للاعبي نادي الزمالك في حالة فوز الفريق على الترجي التونسي، يوم السبت المقبل.

وقال مرتضى منصور إن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر صرف مكافآت خاصة للاعبين من أجل الفوز على الترجي في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من دور المجوعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والترجي في الجولة الرابعة من دور المجموعات يوم 7 مارس المقبل في القاهرة.
ولعب الزمالك أمام الترجي 9 مباريات، نجح الزمالك في الفوز بـ4 مباريات، وفاز الترجي في 3 مباريات، وانتهت مبارتان بالتعادل.

وغاب الفوز عن الزمالك في آخر 8 مباريات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي لم يحصل على لقبها منذ عام 2002، ليتجمد رصيده عند 5 ألقاب في المركز الثاني بعد النادي الأهلي الذي حصل على البطولة 10 مرات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة