إنريكي: سنلعب بجدية أمام الأردن قبل المشاركة في المونديال

مدرب المنتخب الإسباني يكن احتراماً كبيراً لمنتخب الأردن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
إنريكي: سنلعب بجدية أمام الأردن قبل المشاركة في المونديال

أكد لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني أنه يبحث عن تقديم مباراة جدية أمام المنتخب الأردني الذي يستضيف منتخب "اللاروخا" قبل أيام قليلة من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

وأشاد إنريكي بالاستقبال الرائع التي حظيت به بعثة المنتخب الإسباني في الأردن مؤكداً أنه يرغب في الاستمتاع بمباراة الغد أمام منتخب النشامى وأنه سعيد بأن نجوم الليغا الإسبانية معروفين بصورة كبيرة للجماهير الأردنية.

وأشار إنريكي إلى أن قائمة المنتخب الإسباني جميعها مليئة بالنجوم ولا يقتصر الأمر على الـ11 لاعباً فقط الذين سيبدأون المباراة في التشكيل الأساسي.

كما نفى إنريكي أنه مدرب مغرور خاصة بعد ردود الأفعال عقب تصريحاته التي وصف نفسه فيها بأنه المدرب الأفضل في العالم مشدداً على أن الأمر كان مزحة وخرجت عن سياقها.

وتحول إنريكي للحديث عن أهداف المنتخب الإسباني في كأس العالم وهي تصدر المجموعة في البداية والفوز في كل مباراة يخوضها المنتخب في البطولة حتى الوصول إلى اللقب.

وأردف إنريكي أنه شاهد المنتخب الأردني عندما لعب مباراة ودية أمام كوسوفو وأنهم انتصروا على منتخب كوسوفو بذات النتيجة التي انتصر بها المنتخب الإسباني والتي كانت بهدفين نظيفين.

وأبدى إنريكي تفهمه الكبير عن أن المنتخب الأردني سيلعب المباراة بحماس وهو ما سيقوم به كذلك المنتخب الإسباني الذي سيبحث عن تقديم المباراة بكل جدية.

وتحفظ إنريكي في الرد على سؤال حول من يصلح من نجوم المنتخب الأردني للاحتراف في الدوري الإسباني لأنه لم يشاهد لنجوم الأردن سوا مباراة كوسوفو فقط ولذلك لا يمكنه الحكم بصورة قاطعة في ذلك الأمر.

يذكر أن المنتخب الإسباني يقع في مجموعة تضم منتخبات ألمانيا وكوستاريكا واليابان، وينتظر أن يبدأ المنتخب الإسباني مشواره في كأس العالم بمواجهة منتخب كوستاريكا يوم 23 نوفمبر الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة