صحفي فرنسي يفجر مفاجآت عن مؤامرة استبعاد بنزيما من المونديال

شبكة فرنسية تكشف حقيقة وجود مؤامرة خلف استبعاد بنزيما

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
صحفي فرنسي يفجر مفاجآت عن مؤامرة استبعاد بنزيما من المونديال

كشفت شبكة RMC الفرنسية حقيقة وجود مؤامرة خلف استبعاد كريم بنزيما نجم ومهاجم منتخب الديوك الزرقاء من المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر.

وقال دانيال ريولو الصحفي بالشبكة الفرنسية إن هناك عدد من نجوم المنتخب الفرنسي اتفقوا على المطالبة باستبعاد كريم بنزيما من تشكيلة الديوك الزرقاء في مونديال قطر.

وأضاف صحفي شبكة "RMC" الفرنسية أن بول بوغبا وأوليفييه جيرو وهوجو لوريس رفضوا من البداية عودة بنزيما إلى صفوف المنتخب الفرنسي.

وأشار الصحفي إلى أن بوغبا ابتعد عن المونديال في وقت مبكر بسبب إصابته فيما حاول جيرو ولوريس استكمال الضغط على ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا من أجل عدم استقدام بنزيما للقائمة النهائية المشاركة في كأس العالم.

وأردف الصحفي الفرنسي أن بنزيما عارض قيام بعض اللاعبين في المنتخب بمطالبتهم بالحق في التحدث عن قضية دعم المثليين.

وأوضح الصحفي أن بنزيما اجتمع مع اللاعبين في غرفة الملابس وقال لهم إنهم حضروا إلى قطر من أجل لعب كرة القدم فقط وليس للحديث عن قضايا أخرى.

كما أن الجهاز الفني للمنتخب الفرنسي ضغط على بنزيما من أجل مضاعفة تدريباته البدنية ولكن اللاعب لم يستجب لهذه المطالبات متعللاً بأنه يعرف كيف يتعامل مع جسده قبل أن تتجدد إصابته مرة أخرى.

وفجر الصحفي الفرنسي مفاجأة مدوية موضحاً أن الأطباء أكدوا أن بإمكان بنزيما اللحاق بمباراة دور الـ16 من كأس العالم وعلى أقصى تقدير لحاقه بمواجهة ربع النهائي ولكنهم أخبروه بأنه لن يكون قادراً على اللعب في المونديال وجهزوا له طائرة ليغادر قطر.

وشدد الصحفي الفرنسي أن كيليان مبابي نجم منتخب الديكة شعر بالانزعاج من طريقة التعامل مع بنزيما خاصة وأن علاقتهما طيبة داخل الملعب وخارجه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة