سكالوني يضع ديبالا في قائمة المونديال الأولية السرية

مدرب الأرجنتين يتمسك بأمل لحاق ديبالا بكأس العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022
سكالوني يضع ديبالا في قائمة المونديال الأولية السرية

قرر ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني وضع اسم باولو ديبالا نجم نادي روما الإيطالي في القائمة الأولية "السرية" لكأس العالم 2022 وذلك برغم الفرص الضئيلة للحاقه بالمونديال بسبب الإصابة.

وذكرت وسائل الإعلام الأرجنتينية أن سكالوني وضع قائمة مبدئية للمونديال تضم 40 لاعباً ولكن اتحاد كرة القدم في البلاد لم يعلن عنها وهو أمر مسموح به في لوائح الفيفا.

وأشارت الصحف الأرجنتينية أن سكالوني قدم قائمته الأولية لاتحاد كرة القدم في البلاد بالفعل والتي ضمت 40 لاعباً ولكن لا يوجد ما يجبره على الإعلان عنها وذلك فإن المدرب قرر استغلال ذلك والتكتم على أسماء النجوم في القائمة.

وأوضحت الصحف الأرجنتينية أن سكالوني وضع كل نجوم المنتخب في القائمة بما فيهم المصابين والمشكوك في قدرتهم على اللحاق بالبطولة وعلى رأسهم ديبالا نجم روما الذي تعرض للإصابة وقد يحتاج إلى 6 أسابيع للتعافي وهو ما يعني أن فرص لحاقه بكأس العالم تكاد تكون قليلة جداً.

وينتظر أن يلعب المنتخب الأرجنتيني في مجموعة تضم منتخبات المكسيك وبولندا والمملكة العربية السعودية، ويبدأ مشوار المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم 2022 بقطر بمواجهة الأخضر السعودي يوم 22 نوفمبر المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة