ألمانيا تجهز خليفة فليك بعد الخروج المبكر من المونديال

المنتخب الألماني قد يشرف عليه مدرب جديد خلال الفترة المقبلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
ألمانيا تجهز خليفة فليك بعد الخروج المبكر من المونديال

يستعد الاتحاد الألماني لكرة القدم إلى تجهيز خليفة هانز فليك المدير الفني لمنتخب الماكينات بعد الخروج المخيب للآمال من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وكشفت مجلة "كيكر" الألمانية أن استمرار هانز فليك في منصبه كمدير فني للمنتخب مهدد خاصة بعد الفشل الكبير في مهمته في كأس العالم 2022.

وودع المنتخب الألماني المونديال من الدور الأول بعد الهزيمة أمام المنتخب الياباني ثم التعادل مع المنتخب الإسباني والفوز على المنتخب الكوستاريكي.

واحتل منتخب الماكينات المركز الثالث في المجموعة برصيد أربع نقاط خلف المنتخب الياباني صاحب الصدارة بست نقاط، والمنتخب الإسباني صاحب المركز الثاني بأربع نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الألماني.

ويعتبر خروج المنتخب الألماني من الدور الأول هو الثاني على التوالي بعدما ودع كأس العالم 2018 كذلك من دور المجموعات أيضاً.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن توماس توخيل المدير الفني السابق لنادي تشيلسي هو الاسم الأبرز لخلافة فليك خلال الفترة المقبلة.

ويعتبر توخيل من أبرز مدربي الكرة الأوروبية كما أنه غير مرتبط بأي فريق خلال الوقت الحالي بعد رحيله عن صفوف نادي تشيلسي في بداية الموسم الجاري.

يذكر أن جماهير الكرة الألمانية صبت غضبها على فليك ولاعبي منتخب الماكينات بسبب عدم ظهور الفريق بالمستوى المتوقع في المونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة