هيا الشعيبي تفاجئ الجمهور بحديثها عن طفلها الخامس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022
هيا الشعيبي تفاجئ الجمهور بحديثها عن طفلها الخامس

النجمة الكويتية هيا الشعيبي فاجأت الجمهور خلال الساعات الماضية بالحديث حول حملها للمرة الخامسة، ما أثار اهتمام العديد من متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

هيا الشعيبي تثير الجدل بحديثها عن حملها بطفلها الخامس

ونشرت هيا عبر حسابها على "سناب شات" فيديو تحدثت فيه حول شعورها بالشك حول حملها للمرة الخامسة، وتمنت أن يكون هذا الشك غير صحيح، لكونها لديها أربعة أبناء، فقالت هيا الشعيبي: "أشعر بالشك بأنني حامل، وإن شاء الله لا يحدث هذا، والحمد لله لدي أربعة أبناء اسم الله عليهم".

وقد أثارت النجمة الكويتية من خلال تصريحاتها جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، وتصدر اسمها التريند بعد انتشار هذا الفيديو.

وأكدت هيا الشعيبي أنها باتت في عمر ينبغي عليها فيه أن تهتم بنفسها وليس بطفل جديد، حيث قالت: "أنا في سن يجب أن اهتم بنفسي وليس ببيبي، فإذا كان هناك بيبي ماذا سوف أسميه، لكن أعود وأؤكد أنني لم أقل أنني حامل".

معلومات عن الفنانة هيا الشعيبي

والفنانة هيا الشعيبي هي فنانة كويتية شهيرة، تبلغ من العمر ثلاثة وأربعون عاماً، وتزوجت للمرة الأولى من والد ابنها الأكبر فهد، ولكنهما انفصلا في عام ألفين وعشرة ميلادياً، وبعدها تزوجت من الفنان هاني الطباخ وأنجبت ثلاثة أبناء.

ودخلت هيا الفن بدعم وتشجيع من والدتها، على الرغم من رفض والدها الأمر في البداية، قبل أن يوافق ويدعمها مادياً ومعنوياً. وبدأت الفنانة الكويتية التمثيل وهي في سن صغيرة، حيث شاركت في عام 1993 في مسرحية الحرمنة، كبديلة للممثلة طيبة الفرج التي اعتذرت عن العمل، فحلت هيا الشعيبي محلها. وتواصلت بعد ذلك أعمالها في المسرح والتلفزيون، واشتهرت بأداء الأدوار الكوميدية.

وهيا الشعيبي شاركت في عدد من الأعمال آخرها مسرحية "زواج بالحلال"، وشاركها البطولة الفنان أحمد العونان، وناصر محمد، وفيصل رشيد، ومحمد حسن، وإبراهيم العقيدي.

وشاركت هيا الشعيبي في رمضان الماضي وهو مسلسل "بناية هب الريح"، مع مجموعة كبيرة من نجوم الدراما، منهم الفنان عباس النوري، وكذلك كل من الفنان أندريه سكاف، وغادة بشور، ومروة الأطرش، وروعة ياسين، وكان هذا العمل من إخراج محمود دوايمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة