"قصت شعرها"..درة تفاجئ جمهورها بـ"نيولوك جديد" وتتصدر "التريند"(فيديو)

تصدرت الفنانة درة محركات البحث بالنيو لوك الجديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
"قصت شعرها"..درة تفاجئ جمهورها بـ"نيولوك جديد" وتتصدر "التريند"(فيديو)

قررت الفنانة درة أن تبدء العام الجديد 2024 بـ"نيو لوك" جديد ومختلف، خاصة مع دخولها أعمال جديدة خلال الفترة المقبلة.

ونشرت درة عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام فيديو من داخل صالون تجميل وهي مع مصفف الشعر "كيمي صفدي"، استعداداً لتغيير مظهرها.

وتظهر درة في الفيديو ومصفف الشعر يمسك شعرها الطويل ويحدد لها الطول الجديد، وبعد ذلك تظهر درة بعدها بشعر قصير.

وسيطر على ملامح درة في نهاية الفيديو سعادتها وفرحتها بقصة شعرها الجديدة، وحرصت على التقاط الصور والفيديوهات لنفسها باللوك الجديد.

مسلسل درة الجديد

الجدير بالذكر، أن الفنانة درة تستعد خلال الأيام القادمة للمشاركة في تصوير مسلسلها الجديد "إثبات نسب" ويشاركها العديد من النجوم.

ويضم مسلسل درة الجديد عدد من النجوم وهم هند عبد الحليم وصدقي صخر ومحمود عبد الغني وولاء الشريف ولبنى ونس ومحسن محي الدين وإسلام جمال.

والعمل من إخراج أحمد عبده ومن تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة جمال رمضان، وسيتم إنتاج المسلسل من شركة storyboard films.

وكشفت درة في تصريحات صحفية عن سعادتها ببطولة مسلسل "إثبات نسب" والذي تدور قصته في إطار اجتماعي درامي يغلب عليه طابع التشويق.

مسلسل درة مع هاني سلامة

كما انتهت درة من تصوير مشاهدها في مسلسل "الذنب" مع الفنان هاني سلامة، ومن المقرر أن يعرض العمل على إحدى المنصات الرقمية، وسيكون مكوناً من 10 حلقات.

ويشارك في بطولة العمل عدد من نجوم الفن وهم ميرهان حسين وماجد المصري وبسنت شوقي وريم سامي وطارق النهري وقصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق.

ويعد مسلسل "الذنب" هو ثالث تعاون يجمع بين الفنانة درة مع الفنان هاني سلامة، فقد قدمت سويا من قبل أعمال وهم مسلسلات الأولة في الغرام ونصيبي وقسمتك وبين السما والأرض والذي كان آخر تعاون لهما معا، وحاز المسلسل وقتها على إشادة كبير بين النقاد ونجاح جماهيري كبير.

قصة مسلسل الذنب

وتدور قصة مسلسل "الذنب" في إطار درامي تشويقي في أحد المستشفيات الأمراض العقلية، حول طبيب نفسي يقوم بدوره هاني سلامة، يواجه العديد من المصاعب والتحديات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة