محمد الشعيبي يهدد المسيئين له ولابنته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022
محمد الشعيبي يهدد المسيئين له ولابنته

هدد الفنان السعودي المقيم في دولة الكويت محمد الشعيبي، أنه سيقوم بالملاحقة القانونية لكل من يسيء له ولابنته نور الشعيبي، وكل شخص يحاول التشهير بأسمائهما.

الفنان السعودي محمد الشعيبي يهدد المسيئين له ولابنته بالملاحقة القانونية

ومن خلال حسابه على موقع إنستغرام، نشر الشعيبي رسالة التهديد، والتي جاء فيها: "سيتم رصد كل تغريدة، وكل حساب فيه اسم نور الشعيبي من خلال عدد من المحامين في الكويت والسعودية، بإذن الله، وسيتم محاسبتهم بالقانون لتشهيرهم باسمي واسم ابنتي. اللهم بلغت، اللهم فاشهد."

وأكد الفنان السعودي في منشور آخر أن تهديده بالملاحقة القانونية للمسيئين، يعود إلى عدد من الركائز القانونية، حيث أكد له محاموه قيامهم بمتابعة الإجراءات القضائية بحق المسيئين له ولابنته.

وأضاف الشعيبي: "اسم بنتي مو سلعة يتداولها الناس، والتشهير فيه، وبحميها وأحمي اسمها إلى يوم موتي." كما وجه الشكر إلى المحامين الذين يساعدونه، فقال: "كل الشكر للمحامي عبدالرحمن الصقلاوي، والمحامي أحمد السليطين، والمحامية البحرينية شيرين."

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد جاءت تهديدات الفنان السعودي بعد تصاعد الخلافات بينه وبين طليقته البحرينية آلاء الثاني، بسبب نزاعهما على حقوق الوصاية على ابنتهما.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية تداول مقطع فيديو لطليقة محمد الشعيبي، والتي ناشدت من خلاله المسؤولين في السعودية والبحرين والكويت، من أجل مساعدتها في رؤية ابنتها نور الشعيبي.

حيث ادعت آلاء الثاني أن طليقها يحرمها من رؤية ابنتهما منذ 4 سنوات، وذلك على الرغم من محاولاتها المستمرة لحل أزماتها القضائية معه، وعلى الرغم كذلك من اتفاقهما وقت الطلاق بأن تتمكن من رؤية ابنتهما.

وكشفت طليقة الشعيبي وقتها أن تفاصيل أزمتها مع طليقها تعود إلى عام 2018، وقد لجأت حينها إلى القضاء من أجل الحصول على حق رؤية ابنتها، التي رحل بها والدها من البحرين عقب استخراجه جواز سفر جديد لها.

وأضافت آلاء الثاني أن محمد الشعيبي قام برفع قضية زنا عليها، موضحة أنه رفع هذه القضية من أجل إسقاط حقها في الحصول على حضانة ابنتهما، مشيرة إلى أنها عانت في المحاكم من أجل إثبات براءتها من هذه التهمة، حتى تم حفظ القضية.

كما لفتت إلى أنها لم تتمكن من السفر إلى الكويت من أجل رؤية ابنتها نور الشعيبي، وذلك لأن طليقها قد رفع عليها قضية سب وقذف، وقد صدر فيها حكماً غيابياً عليها بالسجن لمدة عامين.

جدير بالذكر أن الفنان السعودي محمد الشعيبي قد تزوج من البحرينية آلاء الثاني في عام 2016، ولكن زيجتهما لم تستمر طويلاً، حيث نشبت بينهما خلافات حادة، والتي انتهت بالطلاق، رغم أنها أثمرت عن طفلتهما الوحيدة نور.

وذكرت التقارير أنه على الرغم من أن آلاء الثاني قد حصلت خلال عام 2018 على حق حضانة ابنتها بالقانون، إلا أنها اتهمت طليقها في وقت لاحق بأنه اقتحم عليها المنزل برفقة أشخاص مجهولين، وقاموا باختطاف الطفلة والهرب منها، قبل أن ينجح في مغادرة البحرين حاملاً الصغيرة.

وقد رد الشعيبي على هذه الإدعاءات في وقتها، حيث أكد أنه دخل المنزل بموافقة أهل البيت، واصطحب ابنته وغادر بها المنزل بموافقتهم أيضاً، ثم سافر بها إلى المملكة العربية السعودية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة