واتسآب يجهز لإطلاق نسخة مدفوعة الأجر

إليكم مزايا الإصدار الجديد مدفوع الأجر من واتسآب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أكتوبر 2022 آخر تحديث: السبت، 15 أكتوبر 2022
واتسآب يجهز لإطلاق نسخة مدفوعة الأجر

كشفت تقارير تقنية أن تطبيق التراسل الفوري المشفر واتسآب، يستعد لطرح نسخة جديدة مدفوعة الأجر، والتي ستكون مخصصة لفئة معينة من المستخدمين.

إليكم مزايا الإصدار الجديد مدفوع الأجر من واتسآب

وقالت التقارير إلى الإصدار الجديد مدفوع الأجر من واتسآب، الذي وصفته الشركة بأنه اشتراك متميز، سيكون مخصصاً للشركات، ولن يتأثر به المستخدم العادي.

وأوضحت أنه من خلال هذا الإصدار، ستوفر واتسآب للشركات خدمات متنوعة خاصة بالتسويق والوصول إلى المستخدمين والعملاء، لافتة إلى أنه متاح حالياً على الإصدار التجريبي من واتسآب.

ويتيح هذا الاشتراك المتميز من واتسآب، ربط اتصال قابل للتخصيص، وتغييره مرة واحدة كل 4 أشهر، حيث ستكون هذه طريقة أسهل للعملاء للعثور على نشاط تجاري معين، بدلاً من كتابة رقم هاتف، مع العلم بأن هذه الخاصية متوفرة في التطبيق المنافس تليغرام، مما يتيح للمستخدمين مشاركة رابط اتصال مباشر مع الآخرين.

وأشارت التقارير إلى أن النسخة مدفوعة الأجر من واتسآب، ستتيح إجراء مكالمة فيديو لعدد يصل إلى 32 مشاركاً، إلى جانب أنها ستسمح أيضاً بما يصل إلى 10 أجهزة متصلة في نفس الوقت بنفس الحساب، موضحة أنه بهذه الطريقة، سيتمكن الموظفون من الاتصال وإدارة حساب الأعمال.

وكانت تقارير سابقة قد ذكرت أن تطبيق واتسآب يعمل في الوقت الحالي على تطوير ميزة جديدة، والتي تمنع المستخدمين من أخذ لقطة شاشة أو screenshot للمحادثات، حيث يسعى من وراء هذا إلى تعزيز خصوصية مستخدميه.

وأوضحت التقارير أن الميزة الجديدة من واتسآب تعمل على حظر أخذ لقطة الشاشة للصور والفيديوهات التي يقوم المستخدمون بإرسالها بصيغة View Once أو مشاهدة لمرة واحدة.