ديزني تعتزم دمج بعض خدمات البث مدفوعة الأجر لتعويض خسائرها

ديزني ستقوم بدمج خدمتي ديزني بلس وهولو في تطبيق موحد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
ديزني تعتزم دمج بعض خدمات البث مدفوعة الأجر لتعويض خسائرها

كشفت شركة ديزني الأمريكية عن بعض التغييرات التي تزمع القيام بها فيما يتعلق بخدمات البث مدفوعة الأجر الخاصة بها، وذلك من أجل تعويض بعض الخسائر المالية التي تعرضت لها مؤخراً.

ديزني ستقوم بدمج خدمتي ديزني بلس وهولو في تطبيق موحد

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن خدمة البث مدفوعة الأجر ديزني بلس، قد خسرت حوالي 4 ملايين مشترك، في الربع الأول من عام 2023 الجاري، حيث بلغت خسائرها نحو 400 مليون دولار أمريكي.

وأشارت إلى أن هذا الأمر تسبب في انخفاض قيمة أسهم شركة ديزني بحوالي 5%، في تعاملات ما بعد الإغلاق في بورصة نيويورك، لافتة إلى الشركة الأمريكية قامت بتخفيض أعمال البث المباشر لخسائرها التشغيلية إلى 659 مليون دولار، لأول 3 أشهر من هذا العام، وهو انخفاض من 1.1 مليار دولار في الربع السابق.

ونوهت التقارير إلى أنه من أجل محاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه، فقد أعلنت ديزني أنها ستقوم بدمج خدمة ديزني بلس مع منصة هولو في تطبيق واحد، وذلك في وقت لاحق من العام الجاري.

ونقلت تصريحات منسوبة إلى بوب إيغر، الرئيس التنفيذي لشركة ديزني، الذي قال إن التطبيق الموحد لخدمتي ديزني وهولو، سيتم إطلاقه رسمياً في أواخر 2023، منوهاً إلى أن الشركة الأمريكية تجري حالياً مفاوضات متقدمة مع شركة كومكاست، التي تملك نسبة 30% من أسهم تطبيق هولو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة