ميتا تنافس آبل بطرح نسخة خاصة من واتسآب للساعات الذكية

ميتا تتيح نسخة تجريبية من واتسآب للساعات الذكية العاملة بنظام تشغيل وير أو إس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
ميتا تنافس آبل بطرح نسخة خاصة من واتسآب للساعات الذكية

أعلن القائمون على تطبيق واتسآب مؤخراً، عن إطلاق نسخة خاصة من تطبيق التراسل الفوري المشفر، على الساعات الذكية العاملة بنظام تشغيل وير أو إس، والتي ستعمل دون الحاجة لأن تكون مرتبطة بالهاتف الذكي.

ميتا تتيح نسخة تجريبية من واتسآب للساعات الذكية العاملة بنظام تشغيل وير أو إس

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن النسخة التجريبية من واتسآب على الساعات الذكية، متاحة حالياً للاختبار لبضع أشهر، قبل أن طرح النسخة الكاملة للمستخدمين في وقت لاحق.

وأوضحت أن نسخة واتسآب للساعات الذكية، تحمل العديد من الميزات المهمة للتطبيق الأصلي، ومن بينها إمكانية إجراء المحادثات، والرد على الرسائل النصية والصوتية، إلى جانب القدرة على استخدام الرموز التعبيرية، وكذلك تلقي المكالمات الخاصة بالتطبيق.

وأشار القائمون على تطبيق واتسآب، إلى أن هذه النسخة ستحمل أيضاً خاصية الردود السريعة على الرسائل، دون الحاجة لأن يكون الهاتف الذكي قريباً من الساعة الذكية.

ولفتت التقارير إلى أن إصدار مثل هذه النسخة من واتسآب للساعات الذكية العاملة بنظام تشغيل وير أو إس، تأتي كمحاولة من شركة ميتا الأمريكية، المالكة للتطبيق، لمنافسة ساعات آبل الذكية، التي تعمل بنظام تشغيل واتش أو إس.

ونوهت إلى أن شركة ميتا عليها تقديم العديد من الميزات والخواص المميزة، حتى تتفوق على ساعات آبل الذكية، ولتجذب المستخدمين من أجل شراء الساعات الخاصة بنظام تشغيل وير أو إس 3.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة