واتساب ويب - حيل وفوائد الاستخدام

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير 2022
واتساب ويب - حيل وفوائد الاستخدام

يعد WhatsApp، المملوك لشركة Facebook، أكثر منصات المراسلة الفورية شيوعًا على هذا الكوكب. يحظى التطبيق بشعبية كبيرة بحيث لا يكاد يوجد أي هاتف ذكي يأتي بدونه. في هذا المقال واتساب ويب - حيل وفوائد الاستخدام.

واتساب ويب - حيل وفوائد الاستخدام

في الآونة الأخيرة ، يتلقى WhatsApp ميزات جديدة متتالية. لا تزال بعض هذه الميزات الجديدة قيد الإعداد حاليًا. تتعلق هذه الميزات الجديدة بالمجموعات والمحادثات وغير ذلك الكثير. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض الأشخاص ، يتجاوز استخدام WhatsApp هواتفهم الذكية. إذا كنت تستخدم WhatsApp في مهام متعلقة بالعمل ، فمن المحتمل أنك تعرف WhatsApp Web. ستساعدك هذه الأداة الصغيرة ، المتوفرة كتطبيق لنظام التشغيل Mac OS ويمكن فتحها على متصفحات Windows، على توصيل WhatsApp بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل الاستخدام السلس. أثناء وجودك على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي ، لن تحتاج إلى التقاط هاتفك للرد على رسائلك ويمكنك متابعة العمل أثناء معالجة الاتصال أيضًا. وبالتالي ، بالنسبة لجميع استخدامات WhatsApp Web، هناك بعض الحيل التي يجب أن تعرفها.

خدع WhatsApp الويب

البحث السريع عن الرموز التعبيرية

دعنا نقبل ذلك ، اتصال WhatsApp غير مكتمل بدون استخدام الرموز التعبيرية. هذه الرموز التعبيرية هي التي تجلب المحادثة إلى حياتك ، وتساعدك على الرد على جميع الميمات الخاصة بك. ومع ذلك ، عندما تكون على WhatsApp Web، فإن إرسال الميمات يتطلب منك تحريك المؤشر باستخدام الماوس أو لوحة التتبع ، والتي يمكن أن تصبح مزعجة بسهولة. ولكن لمعالجة هذه المشكلة ، يمكنك ببساطة كتابة نقطتين ":" متبوعة بكلمة من رمزك التعبيري. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد إدراج رمز تعبيري ضاحك ، فعند كتابة ": الضحك" ، ستتمكن من رؤية شريط اقتراحات من الرموز التعبيرية حيث يمكنك اختيار رمز تعبيري الخاص بك.

حسابات WhatsApp متعددة في وقت واحد

عندما تستخدم WhatsApp على جهازك ، فإن استخدام حسابين على WhatsApp في نفس الوقت يمثل مشكلة كبيرة. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال عندما يتعلق الأمر بـ WhatsApp Web. على الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب ، يمكنك بسهولة فتح نافذة التصفح المتخفي ، أو متصفح آخر وفتح جلسة أخرى من WhatsApp Web، حيث ستتمكن من تسجيل الدخول إلى حساب WhatsApp مختلف ومن ثم استخدام هذا الحساب ، جنبًا إلى جنب مع حسابك الأساسي.

قم بتغيير سرعة تشغيل الصوت أو مستوى الصوت

لإدارة سرعة التشغيل أو مستوى الصوت بشكل أفضل ، خاصةً عندما تعتمد على الملاحظات الصوتية للتواصل عبر WhatsApp ، ستحتاج إلى تنزيل مكون إضافي صغير من Chrome يسمى Zapp. باستخدام هذا المكون الإضافي ، عندما تقوم بتشغيل أي صوت على تطبيق WhatsApp Web، أو في أي مكان على المتصفح ، ستتمكن من تسريع الصوت أو إبطائه أو زيادة مستوى الصوت أو خفضه.

تحقق من الرسائل من الإخطارات

الآن هذه إحدى الحيل المخادعة على WhatsApp Web والتي يمكنك استخدامها لقراءة الدردشات بالفعل ، ولكن دون إعلام الشخص. يمكنك التفكير في الأمر على أنه مكافئ سطح المكتب لقراءة الرسائل من الإخطارات. للقيام بذلك ، سيتعين عليك إبقاء نافذة المتصفح مفتوحة حيث يتم تشغيل WhatsApp Web. الآن في أعلى هذه النافذة ، ستحتاج إلى فتح تطبيق آخر بحيث يغطي جزءًا معينًا من نافذة المتصفح أسفله. الآن ، يجب عليك الاحتفاظ بالتطبيق الأمامي محددًا وأيضًا يجب أن يكون المؤشر على هذا التطبيق. ضمن هذا التطبيق ، ستتمكن من رؤية الرسائل الواردة ، وسيحصل المرسل على علامات رمادية على هذه الرسائل.

فيما يلي بعض النصائح والحيل لاستخدام WhatsApp Web.

الوصول إلى WhatsApp Web يجلب معه مزايا لا يمكن إنكارها: من الممكن التحكم في الرسائل المرسلة من قبل المعارف والزملاء والمتعاونين حتى أثناء العمل ، دون الحاجة إلى

أفضل النصائح والحيل على WhatsApp الويب لتطبيقها

ابحث عن Emojis

الرسائل النصية جيدة ، لكن Emojis تضيف توابل إلى الدردشات. بدلاً من الكتابة ، أفضل إرسال ابتسامة لأنها مؤثرة للغاية. بينما يحتوي WhatsApp على متصفح رموز تعبيرية صغير على يسار مربع الدردشة ، فإن استخدام الماوس للتصفح يعد خطوة إضافية. أسرع طريقة هي استخدام علامة "القولون (:)". اضغط مع الاستمرار على Shift +: واكتب العاطفة التي تريد استخدام الرموز التعبيرية لها.

على سبيل المثال ، عندما أكتب ": smile"، سيؤدي هذا إلى فتح مطالبة تعرض جميع الرموز التعبيرية المطابقة. يمكنك التصفح باستخدام مفتاح السهم. اختر ما تريد واضغط على Enter.

تحويل النص إلى إيموجي

WhatsApp ليس بهذه الغباء عندما يتعلق الأمر بـ Emojis وهناك العشرات منهم. كما أنه يحول الرموز (العلامات المستندة إلى النص) إلى رموز المشاعر تلقائيًا. ومع ذلك ، إذا كنت لا تريد هذه الرموز التعبيرية الفاخرة لأنك تحب الرسائل النصية، فيمكنك تعطيل هذا التحويل التلقائي إليك الطريقة.

قم بتثبيت ملحق Tapermonkey، والذي يعمل ضمن مدير البرنامج النصي.

الرئيس التالي WhatsApp Emoticon Preserver واضغط على Install

سيؤدي هذا إلى إنشاء خيار جديد في امتداد Tapermonkey إلى اليمين.

يمكنك النقر فوق الامتداد وتمكينه أو تعطيله وفقًا لاستخدامك

لاحظ أن هناك فرصًا لأن هذا قد لا يعمل على النحو المنشود في عدد قليل من المتصفحات.

حسابات WhatsApp متعددة

اضغط على القائمة العلوية اليمنى في Chrome.

اختر نافذة التصفح المتخفي أو Ctrl + Shift + N.

افتح الآن WhatsApp Web وقم بتسجيل الدخول تمامًا مثل علامة التبويب العادية.

بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام ميزة ملف تعريف Chrome. يتيح لك بشكل أساسي إنشاء نسخة مستقلة جديدة من Chrome. لذلك ، يمكنك الآن فتح حساب WhatsApp ضمن ملف تعريف Chrome واحد بينما حساب WhatsApp الآخر في ملف تعريف آخر. للقيام بذلك ، إليك الخطوات.

انقر فوق أيقونة الملف الشخصي في الزاوية اليمنى العليا.

اضغط على زر إضافة لإنشاء مثيل Chrome آخر. هذا تمامًا مثل تثبيت Chrome جديد.

افتح حساب WhatsApp واحدًا في علامة تبويب Chrome السابقة وحسابًا آخر في علامة تبويب Chrome الجديدة.

اختصارات لوحة المفاتيح

دائمًا ما تكون الاختصارات سهلة الاستخدام ويمكنك إتقان التطبيق باستخدام ضغطات مفاتيح أقل توفر الكثير من الوقت. تتيح لك هذه الاختصارات فتح الدردشة وأرشفة الدردشة وما إلى ذلك بسرعة. وإليك بعض الاختصارات التي ستساعدك كثيرًا.

  • Ctrl + Alt + N: يبدأ محادثة جديدة
  • Ctrl + Alt + Shift +]: يفتح الدردشة التالية
  • Ctrl + Alt + Shift + [: للتبديل إلى الدردشة السابقة
  • Ctrl + Alt + E: أرشفة الدردشة المحددة
  • Ctrl + Alt + Shift + M: كتم صوت الدردشة
  • Ctrl + Alt + Backspace: حذف الدردشة
  • Ctrl + Alt + Shift + U: وضع علامة كغير مقروءة
  • Ctrl + Alt + Shift + N: إنشاء مجموعة جديدة
  • Ctrl + Alt + P: فتح حالة الملف الشخصي

تعمل اختصارات Windows الأساسية مثل Ctrl + (- / +) للتكبير والتصغير والنسخ واللصق والتراجع وإعادة الاختصارات ، وما إلى ذلك أيضًا على WhatsApp Web.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة