الأثرياء والمشاهير يستمتعون بباقات فاخرة في كأس العالم 2022

مونديال قطر 2022 سيشهد حضور عدد كبير من المشاهير

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أغسطس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
الأثرياء والمشاهير يستمتعون بباقات فاخرة في كأس العالم 2022

ينتظر أن يشهد كأس العالم 2022 في قطر تقديم باقات فاخرة للأثرياء والمشاهير للاستمتاع بمونديال استثنائي خاصة مع حضور عدد كبير من الأثرياء والمشاهير. 

وذكرت شركة "ماتش" السويسرية للضيافة أنها ترتبط مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بباقات حصرية للأثرياء والمشاهير.

وتبحث الشركة السويسرية عن تحقيق مبيعات قياسية في كأس العالم 2022 المقبل في قطر وذلك مع توقعات بحضور مكثف للأثرياء من كافة أنحاء العالم سواء بالسفر إلى المونديال باليخوت أو بالطائرات الخاصة.

وأوضحت الشركة أن سعر باقاتها تبدأ من 700 دولار لتذكرة المباراة والتي ستشمل وجبة سريعة بالإضافة إلى باقات خاصة تصل قيمتها إلى مليون دولار وأكثر خاصة في حالة رغب الأثرياء في الإقامة في فنادق فخمة بالإضافة لمشاهدة العديد من المباريات في المونديال.

ويتوقع أن يحرص عدد كبير من رجال الأعمال وعارضات أزياء والعديد من العائلات الملكة من مختلف دول العالم.

وأشارت مجلة فوربس الأمريكية إلى أن الشركة السويسرية رفضت أن تكشف عن أسعار صالتها الخاصة في استاد لوسيل الذي سيشهد المباراة النهائية لكأس العالم والتي ستنطلق يوم 18 من شهر ديسمبر المقبل.

وينتظر أن تشمل الصالة الفخمة الخاصة بالمباراة النهائية لكأس العالم مقاعد تطل على خط المنتصف بالإضافة لحصول الضيوف على هدايا خاصة وطعام شهي يعده الشيف البريطاني جايسون أثرتون الحاصل على نجمة ميشلان.

فيما كشفت الشركة أنها تمكنت من تحقيق مبيعات حطمت الأرقام القياسية بقيمة 90 مليون دولار في أقل من 24 ساعة فقط.

وأوضحت الشركة أنها باعت جميع تذاكر "الباقة المذهلة" والتي تشمل مشاهدة 10 مباريات في كأس العالم من ضمنها المباراة النهائية بالإضافة إلى حصول العملاء على أجنحة خاصة والعديد من الخدمات الرائعة الأخرى.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يعتمد بصورة كبيرة على رسوم الضيافة التي يحصل عليها من بطولات كأس العالم إذ تمكن من جمع 184 مليون دولار في مونديال 2014 في البرازيل.

الجدير بالذكر أن كأس العالم سينطلق في قطر خلال الفترة من 20 فبراير وحتى 18 ديسمبر المقبلين.