تفاصيل سرقة فيلا محمد صلاح بمنطقة التجمع الخامس

تقدم ابن خال محمد صلاح ببلاغ لسرقة الفيلا بمنطقة التجمع

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
تفاصيل سرقة فيلا محمد صلاح بمنطقة التجمع الخامس

تعرضت فيلا محمد صلاح نجم منتخب مصر وهداف فريق ليفربول الإنجليزي في مصر بمنطقة التجمع الخامس للسرقة. واكتشف واقعة السرقة ابن خاله بالصدفة وقت مروره بجوار الفيلا ولاحظ أن إحدى النوافذ مفتوحة.

وبعدها أحضر مفاتيح الفيلا وذهب للاطمئنان عليها فوجد بعض محتويات الفيلا مفقودة منها ملابس ثمينة وأحذية وأجهزة الريسيفر خاصة بأجهزة التلفاز الموجود في الفيلا.

تقدم ابنه خاله ببلاغ، وبعدها توجهت قوة أمنية للفيلا وتم أخذ أقوال ابن خاله، وتم تحرير محضر بالواقعة وبدأت قوات الأمن فحص كاميرات المراقبة الموجودة في الكمبوند وسؤال أفراد الأمن الموجودين في المنطقة، وتكثف أجهزة الأمن البحث للقبض على الجناة.

جدير بالذكر أن النجم محمد صلاح شارك أمس في مباراة نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي وانتهت المباراة بخسارة فريق ليفربول بهدف دون رد.

محمد صلاح هداف ليفربول التاريخي

استطاع محمد صلاح أن يصبح الهداف التاريخي لنادي ليفربول الإنجليزي بعد إحرازه هدفين مع ليفربول في المباراة التي جمعت الفريق بنادي مانشستر يونايتد والتي انتهت بفوز الليفر بنتيجة 7 دون رد.

بعدها أشادت الصحف الإنجليزية بمحمد صلاح ووضعت له أعلى تقيم بعد المباراة التي جمعت الفريق بفريق مانشستر يونايتد وحصل نجم منتخب مصر على نتيجة 9 إلى 10 درجات في تقييمات كل الصحف الإنجليزية وأصبح متوسط التقييم هو 9.7 ليضيف بذلك إنجازا إلى إنجازاته فهو أعلى تقييم للاعبي ليفربول خلال المباراة.

وحصل "صلاح" على إشادات من الجميع بما فيهم المدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا، والذي أشاد بما حققه محمد صلاح بعدما أصبح الهداف التاريخي لنادي ليفربول وكتب له تدوينه على موقع تبادل الصور الإنستغرام: "مبروك لمحمد صلاح، وهناك لاعبون ولدوا ليكونوا سعداء وجعل الآخرين يبتسمون".

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر عن قائد المنتخب: "عندما تحصل على لقب هداف نادي ليفربول التاريخي سوف يشعر المصريون بالفرح والفخر لأن هذه تمثل لحظة كبيرة لجميع الشباب في مصر.. وهذه القصة الرائعة لم تنتهي بعد".

محمد صلاح الهداف التاريخي

استطاع نجم منتخب مصر محمد صلاح أن يصبح الهداف التاريخي لنادي ليفربول الإنجليزي بعد إحرازه 129 هدفا حتى الآن محطما رقم نجم الفريق سابقا روبي فاولر. ووصل عد الأهداف التي أحرزها محمد صلاح مع نادي ليفربول حتى الآن 22 هدفا في الموسم الجاري.

وكان محمد صلاح قد انضم لصفوف نادي ليفربول قادما من نادي روما الإيطالي عام 2019، وحتى الآن شارك مع الليفز في 291 مباراة واستطاع في خلالها أن يحرز 178 هدفا بالإضافة إلى صنعه 74 هدفا.

كما فاز نجم منتخب مصر محمد صلاح مع فريق ليفربول بـ 7 بطولات، وهي بطولة الدرع الخيرية العام الماضي 2022، كأس رابطة المحترفين، كأس الاتحاد الإنجليزي، وحصل معهم على لقب الدوري الإنجليزي في موسم 2019-2020، كما فاز معهم أيضا بكأس العالم للأندية عام 2019، كأس السوبر الأوربي، وبطولة دوري أبطال أوربا في عام 2019

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة