أسطورة أرسنال يشيد بمستوى محمد صلاح

يستمر الفرعون المصري في تحطيم الأقام القياسية داخل إنجلترا

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
أسطورة أرسنال يشيد بمستوى محمد صلاح

تحدث بول ميرسون، نجم فريق أرسنال السابق، عن المستويات التي يقدمها الدولي المصري محمد صلاح الجناح الهجومي لليفربول.

ويعيش محمد صلاح حالة توهج كبيرة على صعيد استعادة المعدلات التهديفية العالية وكسر عدد من الأرقام القياسية يأتي في مقدمتها هداف ليفربول التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات ميرسون عن محمد صلاح

قال ميرسون في تصريحات صحفية إنجليزية اليوم "لقد قام بورنموث بعمل جيد في الأسابيع الأخيرة، قبل أسبوعين، كانوا سيحظون بفرصة ضد ليفربول".

واستمر في حديثه "لكن فجأة، فاز ليفربول على مانشستر يونايتد 7-0 وعادوا إلى السباق على المركز الأربعة الأولى، ويظهر ذلك أن توقيت المباريات مهم".

وأضاف "ربما تكون هذه هي المرة الأولى منذ ثلاث أو أربع سنوات التي لم يحصل فيها ليفربول الكثير من الفرص أمام مانشستر يونايتد، لذا فإن الفوز 7-0 على ملعب آنفيلد على الشياطين الحمر كان نتيجة مذهلة بالنسبة لي".

واستطرد ميرسون "بورنموث قدم أداءً جيدًا حقًا ضد أرسنال الأسبوع الماضي، لقد كان أداءً جيدًا وسيشعرون بالضيق لخسارتهم في آخر لحظات المباراة".

وتطرق للحديث عن مهاجمي ليفربول "بدأ مهاجمو ليفربول في العودة، الثقة أمر مهم للغاية، وفي الأسبوع الماضي، بدأ الثلاثي المكون من كودي جاكبو وداروين نونيز ومحمد صلاح أفضل بكثير مما كانوا عليه طوال الموسم، هذا الفوز سوف يبني ثقتهم بشكل جيد".

واختتم ميرسون حديثه "قد يكون محمد صلاح أفضل مهاجم لليفربول في عصر الدوري الإنجليزي الممتاز، إنه يلعب في الجناح الأيمن وقد سجل عددًا كبيرًا من الأهداف باستمرارية وقد فعل ذلك لفترة أطول من لويس سواريز".