"بسبب مسلسل صوت وصورة".. وليد فواز: "واحدة قالتلي روح ربنا ياخدك"

يشارك الفنان وليد فواز في مسلسل صوت وصورة الذي يعرض حاليا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
"بسبب مسلسل صوت وصورة".. وليد فواز: "واحدة قالتلي روح ربنا ياخدك"

قال الفنان وليد فواز، إن تعرض لموقف محرج في الشارع بسبب شخصيته في مسلسل "صوت وصورة" الذي يعرض حاليا.

وكتب الفنان المصري وليد فواز على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك: "النهاردة وأنا سايق واقف في الإشارة عربية فيها واحدة قالتلي يا عبد الغني روح ربنا ياخدك". وأضاف: "الحمد لله على حب الناس".

وتفاعل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور الفنان وليد فواز وأشادوا بإتقانه الشديد لشخصية عبد الغني في مسلسل صوت وصورة، واعتبروه واحد من أجمل أدواره.

جدير بالذكر أن مسلسل صوت وصورة يعرض حاليا على إحدى قنوات شركة المتحدة للإنتاج الإعلامي، وهو من إخراج محمد عبد التواب، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، ويضم عدد كبير من النجوم ومنهم الفنانة حنان مطاوع، والفنان وليد فواز، والفنانة نجلاء بدر، والفنان صدقي صخر، والفنان مراد مكرم، والفنانة ولاء الشريف.

وتدور أحداث مسلسل "صوت وصورة" في إطار الجريمة، ويعتبر من الأعمال المشوقة، وتدور أحداثه حول جريمة قتل، وحقق المسلسل ردود أفعال إيجابية على منصات التواصل الاجتماعي على الرغم من توقيت عرضه وسط الأحداث في غزة.

وتحدثت بطلة العمل الفنانة حنان مطاوع في تصريحات لها وأكدت أن توقيت العرض ليس لهم دخل به، وعلى الرغم من انشغال الجماهير العربية بأحداث غزة، إلا أن مسلسل "صوت وصورة" استطاع تصدر محركات البحث عدة مرات.

تضامن الفنانين مع الأحداث في غزة

أعلن عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي تضامنهم مع أهالي غزة، وأدانوا عملية القتل التي تتم ضد المدنيين والأطفال هناك، ومن بين هؤلاء النجوم الفنانة حنان مطاوع التي أكدت أنها على استعداد للقتال مع أهالي غزة لو أتيحت لها الفرصة.

وعلى جانب آخر اختار عدد كبير من نجوم الفن الدعم عن طريق المشاركة في في حملات جمعية الهلال الأحمر لتجهيز قوافل المساعدة الإنسانية لأهالي قطاع غزة. ومن أبرز النجوم المشاركين في حملات الهلال الأحمر المصري ياسمين صبري، وأحمد فهمي، وهنا الزاهد، ودينا الشربيني، وهالة صدقي، وأشرف زكي، وروجينا، وأمينة خليل.

وشارك في حملات تجهيز قوافل الإغاثة مع جمعية الهلال الأحمر الإماراتي كل من الفنانة ليلى علوي، والفنان حسين فهمي، والسيناريست مدحت العدل.

كما ذهب نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي بصحبة مجموعة من الفنانين إلى معبر رفح للمساعدة في دخول قوافل المساعدة لأهالي غزة. ونظمت نقابة المهن التمثيلية المصرية وقفة احتجاجية لإدانة العدوان على غزة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة