"اكتسب وزن زائد من أجل الدور.. وليد فواز: "صوت وصورة" نقطة تحول لمساري

يعرض مسلسل صوت وصورة حاليا على إحدى قنوات المتحدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2023
"اكتسب وزن زائد من أجل الدور.. وليد فواز: "صوت وصورة" نقطة تحول لمساري

قال الفنان وليد فواز إنه لجأ إلى زيادة وزنه من أجل دوره في مسلسل "صوت وصورة" الذي يعرض حاليا.

وعبر الفنان المصري وليد فواز في تصريحات إذاعية مع الإعلامية لينا الطهطاوي في برنامج "كلاكيت" المذاع على نجوم أف أم  له عن سعادته بردود الأفعال حول المسلسل وعن دوره.

وأوضح أنه بعد أن قرأ السيناريو ووافق على الدور، وبعد جلسات عمل مع المخرج والمؤلف قرر أن يضحي بجسمه وأن يزيد من وزنه من أجل تقديم هذا الدور الذي وصفه بأنه لا يعوض.

وأضاف الفنان وليد فواز أنه يعتبر دوره في مسلسل "صوت وصورة" هو تصحيح لمساره الفني. موضحا أنه خلال الفترة الفنية تم حصره في أدوار رجل العصابات أو الشخص الشرير القوي، ولكن دوره في مسلسل صوت وصورة قدمه بشخصية مختلفة حيث ظهر كأي مواطن عادي.

وقال الفنان المصري إنه يعتبر دوره في مسلسل صوت وصورة فرصة لا تعوض خاصة أنه اجتمع في العمل كل مقومات النجاح فهو مع مخرج قوي وشركة إنتاج كبيرة وأبطال العمل نجوم. وتمنى "فواز" أن يكون مسلسل صوت وصورة بداية لتغيير الأدوار التي يقدمها وأن يبدأ في تقديم أدوار تشبه الناس.

تفاعل الجمهور مع شخصية عبد الغني

وتحدث وليد فواز عن ردود الأفعال الإيجابية التي يقابلها من الجمهور في الشارع وقال: "الناس كانت بتقولي حمدالله على السلامة يا عبد الغني أنك خرجت من السجن". وأضاف أن بعض المواطنين يسألونه في الشارع من القاتل؟.

واعتبر الفنان المصري أن هذا التفاعل: "ده يثبت أن الناس متوحدة مع الشخصية وطبعا السوشيال ميديا رد فعلها مهم وبقرا التعليقات والجمهور غمرنا بحبه".

وعن تجربة التعاون مع النجمة حنان مطاوع قال "فواز" إن الفنانة حنان مطاوع ممثلة تهتم بتفاصيل العمل بشدة ووصفها بأنها "مخلصة لعملها"، وأشاد بالأجواء الموجودة داخل مكان التصوير.

أما عن مشاريعه الفنية المقبلة، فقال وليد فواز: "هدفي الأساسي أكون بشتغل أعمال تشعرني بالسعادة وده هيجعل الجمهور سعيد"، مشيرا إلى أنه يبحث عن الأدوار الحلوة التي ترضي الجمهور وترضي حبه للفن.

جدير بالذكر أن الفنان وليد فواز كان قد كتب منشوراً على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك منذ أيام حكى فيه عن موقف طريف تعرض له في الشارع بسبب اندماج الجمهور مع مسلسل صوت وصورة وقال إن سيدة قابلته في الشارع قالت له "ربنا ياخدك يا عبد الغني".

جدير بالذكر أن مسلسل صوت وصورة الذي يعرض حاليا على إحدى قنوات  المتحدة من إخراج محمود عبد التواب ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، ويضم المسلسل عدد كبير من النجو ومنهم حنان مطاوع ووليد فواز وولاء الشريف وصدقي صخر ونجلاء بدر ومراد مكرم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة