المطربة حنان عن زواجها من سامح الصريطي: أخفينا خبر الزواج لأننا كبار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 ديسمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 09 ديسمبر 2023
المطربة حنان عن زواجها من سامح الصريطي: أخفينا خبر الزواج لأننا كبار

تحدثت المطربة المصرية حنان عن تفاصيل زواجها من الفنان سامح الصريطي في شهر رمضان الماضي وذلك خلال تصريحات صحفية مع موقع القاهرة 24.

وأوضحت الفنان حنان أنها سعيدة بزواجها كما أكدت أن أولادها أيضًا سعيدون جدًا بزواجها، وقد أشارت إلى أن الفنان سامح الصريطي كان صديقًا مقربًا منذ فترة طويلة، وقررا الزواج فيما بعد.

وعن أهم صفات الفنان سامح الصريطي أوضحت الفنانة حنان أنه إنسان متواضع وكريم وجميل جدًا، وقالت: "صفاته ما أقدرش أعدها، لأن فيه كل السمات النبيلة اللي قلما نجدها في الوقت الحالي".

اقرأ أيضًا: سامح الصريطي يكشف تفاصيل زواجه من المطربة حنان: الجواز مش عيب

المطربة حنان تكشف سبب إخفاء خبر الزواج

وخلال لقائها مع موقع القاهرة 24 أوضحت المطربة حنان أن كبر السن هو سبب عدم إعلانهما خبر الزواج، وأكدت أن خبر الزواج قد لا يهم الجمهور لذا لم يتحدثا عنه، وإنما أخبرا العائلة والأولاد فقط.

وقالت: "قلنا لأهلنا وأولادنا وده الشيء اللي يهمنا خاصة أننا كبار والموضوع مش هيهم حد غيرنا وغير ولادنا، وعين العقل إننا نقول للي حوالينا بس".

وأضافت: "كل شخص عنده ظروفه ووضعه اللي ربنا بيحطه فيه، وكل واحد على حسب ظروفه، وفي الأول والآخر هو النصيب، ولا هو كان في دماغه ولا أنا، والموضوع صدفة من عند ربنا".

اقرأ أيضًا: تعليق محمد لطفي على قضية ميرهان حسين يصدم الجمهور.. شاهد ماذا قال

الفنان سامح الصريطي يتحدث عن زواجه

وقد تحدث الفنان سامح الصريطي عن زواجه من المطربة حنان وقال إنه لم يتزوجها سرًا وإنما أخفيا خبر الزواج فقط والعائلة والأولاد يعرفون بالزواج.

وقال: "أنا مبعملش حاجة في السر، ولكن أنا مبحبش أتكلم عن حياتي الشخصية.. حياتي بحب أحتفظ بيها لنفسي، وأعيشها في هدوء بعيد عن الإعلام، ويا ريت اللي يسألني يسألني عن شغلي وبس لكن حياتي الشخصية بلاش".

وقد سبق للفنان سامح الزواج من الفنانة الراحلة نادية فهمي التي توفيت عام 2019 عن عمر 69 عامًا، ولديه منها ابنتان وهما ابتهال وآية.

أما الفنانة حنان فقد تزوجت أكثر من مرة، وقد تحدثت عن عدد أزواجها خلال لقائها في برنامج "نص الكلام" على قناة النهار، فقد تزوجت للمرة الأولى في الصف الثالث الثانوي دون رضا والدتها واستمر الزواج لمدة سنة ونصف ثم تم الانفصال ولكنهما ظلا أصدقاء.

أما زواجها الثاني كان بسبب رغبة والدها كونها بنتاً صغيرة مطلقة، وقد تزوجت من رجل متزوج ولديه أولاد، واستمر زواجهما لمدة 20 عامًا وهي من ربت أولاده ولكنهما انفصلا بعد ذلك.

اقرأ أيضًا:  مع حنان ترك..محمد رمضان يروي أكثر موقف محرج تعرض له أمام الناس

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة