ميزة جديدة في واتسآب تتيح لك معرفة المجموعات المشتركة بينك والآخرين

واتسآب يتيح ميزة جديدة تمكن المستخدمين من معرفة المجموعات المشتركة بينهم وبين الآخرين

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
ميزة جديدة في واتسآب تتيح لك معرفة المجموعات المشتركة بينك والآخرين

كشفت تقارير تقنية أن تطبيق التراسل الفوري الشهير واتسآب، يستعد لطرح ميزة جديدة، والتي ستمكن المستخدمين من البحث عن اسم جهة الاتصال، ومعرفة المجموعات المشتركة بينهم.

واتسآب يتيح ميزة جديدة تمكن المستخدمين من معرفة المجموعات المشتركة بينهم وبين الآخرين

ونقلت التقارير عن واتسآب، إن المستخدم سواء كان يحاول تذكر اسم مجموعة يعرف أنه يتشاركها مع شخص ما، أو يريد رؤية المجموعات التي يشتركان فيها معاً، فيمكنه الآن بسهولة البحث عن اسم جهة اتصال، من أجل معرفة المجموعات المشتركة بينهما.

وأعرب القائمون على واتسآب عن حماستهم لطرح بعض الميزات الجديدة التي أجروها لجعل المجموعات أكثر قابلية للإدارة من قبل المسؤولين، وأسهل لتنقل جميع المستخدمين.

وأوضحت التقارير أنه من أجل العثور على المجموعات المشتركة بين المستخدم وبين شخص ما على واتسآب، فكل ما عليه هو فتح التطبيق، وكتابة اسم جهة الاتصال في شريط البحث.

وفي أسفل الدردشة المباشرة مع ذلك الشخص، سيتمكن المستخدم الآن من التمرير عبر المجموعات المشتركة معه.

ولفتت التقارير إلى أن التحديث الجديد لتطبيق واتسآب، وفر لمسؤولي المجموعات أداة تحكم جديدة، حيث أصبح يمكنهم الآن رؤية جميع الطلبات في مكان واحد.

ونوهت واتسآب إلى أنه مع انضمام المزيد من الأشخاص إلى المجموعات، فقد قرروا منح مسؤولي المجموعة مزيداً من التحكم في خصوصية المجموعة، والتالي فقد أتاحوا لهم أداة جديدة، تمنحهم القدرة على تحديد من يمكنه الانضمام إلى مجموعة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة