أزمة في الهلال قبل مواجهة الشباب في كأس خادم الحرمين

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2022
أزمة في الهلال قبل مواجهة الشباب في كأس خادم الحرمين
مقالات ذات صلة
الاتحاد يهزم الشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين
تعديل موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين
فوز الفيحاء بلقب كأس خادم الحرمين يحرم الهلال من 3 إنجازات

يواجه نادي الهلال السعودي أزمة قبل مواجهة نادي الشباب السعودي ضمن منافسات قبل نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكشفت صحيفة "الاقتصادية" السعودية أن نجم الهلال سالم الدوسري سيغيب عن مواجهة الشباب في قبل نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وخرج سالم الدوسري من حسابات الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال لمباراتي الشارقة الإماراتي والريان القطري كذلك في الجولتين الأولى والثانية ضمن منافسات دوري أبطال آسيا والمنتظر إقامتهما يومي الجمعة والأحد المقبلين.  

وكان الهلال في حاجة لنجمه سالم الدوسري خاصة وأن الفريق يطمح لتحقيق الانتصار في المواجهات الثلاثة المقبلة من أجل التقدم إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والانطلاق بصورة جيدة في دوري أبطال آسيا.

ويقع الهلال في المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا والتي تضم بجانب الشارقة الإماراتي والريان القطري فريق الاستقلال الطاجيكي.

أما عن بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، فيحتل الهلال المركز الثاني في المجموعة برصيد 49 نقطة ويتبقى له مباراتين مؤجلتين، فيما يحتل الاتحاد صدارة البطولة برصيد 60 نقطة.

الجدير بالذكر أن الهلال تأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تفوقه على النصر بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة. 

ويطمح الهلال لمواصلة المشوار بنجاح في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين مع بداية حملة الدفاع عن لقبه في بطولة دوري أبطال آسيا.