أطلقوا العنان لقوة تقنية إلغاء الضجيج النشط بالكامل مع سماعات HUAWEI

HUAWEI FreeBuds 3i

  • الأحد، 05 يوليو 2020 الأحد، 05 يوليو 2020
أطلقوا العنان لقوة تقنية إلغاء الضجيج النشط بالكامل مع سماعات HUAWEI

خبر صحفي

 

أطلقوا العنان لقوة تقنية إلغاء الضجيج النشط بالكامل مع سماعات HUAWEI FreeBuds 3i

السماعات الجديدة توفر تجربة استماع متميزة ومتكاملة مع تصميم هندسي مميز، وستتاح للطلب المسبق في الإمارات في 9 يوليو

أصبح القلق بشأن الضجيج الخلفي الذي يشتت انتباهكم ويعطل تجربة استمتاعكم بالموسيقى المفضلة في الخارج أو أثناء التنقل شيئاً من الماضي مع سماعات HUAWEI FreeBuds 3i من هواوي. وتتميز هذه السماعات الجديدة والمتطورة بتقنية ذكية لإلغاء الضجيج النشط مما يمكنكم من الاسترخاء والاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة فيلم أو إجراء مكالمات بصوت دقيق وواضح في أي مكان. وتقدم لكم هذه السماعات الذكية العصرية والأنيقة تصميماً حديثاً يناسب شكل الأذن تماماً مع تقنية إلغاء الضجيج بسعر مقبول. وبذلك لن يبقى لديكم أي عذر لعدم استكمال كتابكم الصوتي خلال فترة الاستراحة في العمل، أو الحصول على دفعة من الطاقة الحماسية عبر أنغامكم وإيقاعاتكم المفضلة أثناء ممارسة التمارين الرياضية في صالة الألعاب الرياضية المزدحمة.


أطلقوا العنان لقوة تقنية إلغاء الضجيج النشط بالكامل مع سماعات HUAWEI

كما تمكنكم سماعات HUAWEI FreeBuds 3i من إجراء مكالمات واضحة عبر هاتفكم الذكي، لأنها جزء من ضمن استراتيجية هواوي "Seamless AI Life" لتوفير نمط حياة سلس معزز بالذكاء الاصطناعي التي تسمح للمستخدمين بالاستفادة القصوى من التجربة الصوتية التفاعلية الغامرة على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والأجهزة الأخرى التي تقدمها هواوي بالاعتماد على منظومة اتصال متكاملة من الأجهزة والخدمات.

تقنية إلغاء الضجيج المطلقة

جميعنا تعرضنا لذلك الموقف، حين نجري مكالمة هاتفية مهمة، ولكننا لا نستطيع سماع صوت المتصل بوضوح بسبب الضجيج المرتفع في الخلفية. اليوم، لم تعد هناك أي مشكلة مع سماعات HUAWEI FreeBuds 3i التي ستحدث نقلة نوعية في التجربة الصوتية من خلال تقنية إلغاء الضجيج الفائقة التي سترتقي بالموسيقى الغامرة والمكالمات أو مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت إلى مستويات جديدة وغير مسبوقة مع التخلص من الأصوات المزعجة التي تشتت انتباهكم. وتقدم سماعات HUAWEI FreeBuds 3i  هذه القدرات الرائعة بالاعتماد على ميزة تقليل ضجيج المكالمات من خلال الميكروفونات الثلاثية. وتحتوي هذه الميزة على ميكروفونين خارجيين مع ميكروفون واحد داخلي. ويستشعر الميكروفون الخارجي الضجيج المحيط ثم يعمل بعد ذلك على إلغاء الضجيج، في حين يلتقط الميكروفون الداخلي الأصوات الأخرى داخل الأذنين مما يتيح قدرة أكبر على التخلص من الضجيج ويزوّد المستمع بتجربة صوتية أكثر دقة عبر خفض مستوى الضجيج الخلفي بما يصل إلى 32 ديسيبل *.

تجربة صوتية لا مثيل لها

هل تفضل الاستماع إلى الموسيقى مع صوت Bass عميق ومدوٍ؟ إذاً ستوفر لك المشغلات الديناميكية الكبيرة بحجم 10 ملم في سماعات HUAWEI FreeBuds 3i تجربة رائعة. أضف إلى ذلك الأغطية الدقيقة المركبة من البوليمر التي تم ضبطها بدقة لتكون النتيجة النهائية صوتاً متوازناً وعالي الجودة سواء كنت تستقبل مكالمة هاتفية أو تستمع إلى الموسيقى المفضلة.

سهولة الاستخدام

تتصل سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بسلاسة وانسيابية مع أجهزة هواوي الأخرى وتتفاعل معها عبر نافذة منبثقة على الهاتف الذكي** تقوم بربط الأجهزة تلقائياً بمجرد فتح علبة الشحن الخاصة بسماعات HUAWEI FreeBuds 3i، مما يجعل تجربة الاستماع أكثر راحة وسهولة ليتمكن المستخدمون فوراً من البدء بالاستمتاع بأغانيهم المفضلة أو رصد مستوى شحن البطارية بسهولة. وتتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 3i ببطارية رائعة تدوم حتى 14.5 ساعة بمجرد عملية شحن واحدة.

كذلك تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بمستشعرات مدمجة على الجانبين، مما يوفر مستويات راحة وتحكم لا تضاهى للمستخدمين. وللاستفادة من هذه الميزة، ما عليكم سوى النقر المزدوج للاستماع إلى الموسيقى أو المكالمات، والنقر لفترة طويلة لخاصية إلغاء الضجيج النشط. وعلاوة على ذلك، سيتوقف التشغيل تلقائياً عند إخراج السماعات من الأذن ليستأنف بمجرد وضعها من جديد. والأروع أن السماعات مقاومة للماء مع مستوى المقاومة المقدرة IP54.

وصممت السماعات الجديدة بعناية تامة وإتقان لضمان الحصول على تصميم أنيق ومميز في الوقت نفسه. فمن أسوأ ما يواجه المستخدمين خروج سماعات الأذن من مكانها أو سقوطها. ولمنع هذه المشكلة، تمتاز السماعات بهيكل رئيسي مميز على شكل مخروط وأطراف مرنة من السيليكون تأتي بأربعة أحجام مختلفة مما يضمن أعلى مستويات الراحة والثبات.

السعر والتوافر

التوافر

السعر

الألوان

المنتج

الطلب المسبق مُتاح من 9 يوليو إلى 15 يوليو 2020

وعند الطلب المسبق يحصل المشتري إلى جانب سماعات HUAWEI FreeBuds 3i على سوار HUAWEI Band 4 بألوان مختلفة كهدية مجانية

399 درهم إماراتي

اللون الأبيض Ceramic White

اللون الأسود Carbon Black

سماعاتHUAWEI FreeBuds 3i

 

*تستند البيانات إلى نتائج اختبارات مختبر هواوي.

**تتواءم النافذة المنبثقة مع هواتف هواوي الذكية بنظام EMUI10 أو أحدث.

-انتهى-

 

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف النقالة، والاكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من ناحية حجم شحنات الهواتف النقالة.

احتلت هواوي في العام 2019، المرتبة 47 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 79 في قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة في عام 2018 والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وأنشأت 14 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومنها مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. وأنشأت هواوي مركزاً جديداً للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، وفيه تتعاون هواوي وشركة لايكا في مجال الأبحاث التقنية لتطوير كاميرات الأجهزة النقالة وجودة الصور. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://consumer.huawei.com/ae-en/

وللحصول على تحديثات منتظمة حول ’هواوي لأعمال المستهلكين‘، يرجى متابعتنا على الصفحات التالية:
فيسبوك: https://facebook.com/HuaweiDevice

تويتر: https://twitter.com/HuaweiArabia

يوتيوب: https://youtube.com/HuaweiArabia

إنستاجرام: https://instagram.com/huaweiarabia

للاستفسارات الإعلامية:

ماريا أوجارام

المديرة الإقليمية للعلاقات العامة والتواصل الاجتماعي

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

البريد الإلكتروني: maria.ougarram@huawei.com

جامول تورابوف

مدير العلاقات العامة والتواصل في الإمارات العربية المتحدة

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

البريد الإلكتروني: mirjamol.turapov@huawei.com

غيدا قليبو

مسؤولة تنفيذية أولى

شركة هيل آند نولتون

البريد الإلكتروني: ghida.kleibo@hkstrategies.com