أفضل الأندية العربية على مستوى العالم في فبراير 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 فبراير 2021
أفضل الأندية العربية على مستوى العالم في فبراير 2021
مقالات ذات صلة
محمد علي كلاي: أسطورة الملاكمة الذي كافح العنصرية وخلد اسمه التاريخ
تعرفوا على أفضل منتخبات العالم في 2019
أغلى صفقات انتقال لاعبي كرة القدم في 2019: اسم غير متوقع في الصدارة

كشف موقع فوتبول داتابيس العالمي، المتخصص في تصنيف أندية كرة القدم على مستوى العالم، عن تصنيفه الجديد لأفضل الفرق في شهر فبراير 2021، والتي ضمت العديد من الأندية العربية.

تصنيف أفضل الأندية العربية على مستوى العالم في شهر فبراير 2021

وجاء نادي الأهلي المصري في صدارة تصنيف أفضل الأندية العربية خلال شهر فبراير الجاري، حيث احتل المركز الـ 36 على مستوى العالم، وذلك بفضل حصوله مؤخراً على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، فيما يحتل حامل لقب الدوري المصري حالياً المركز الثاني في البطولة برصيد 21 نقطة من 9 مباريات خاضها.

وجاء نادي الهلال السعودي في المركز الـ 64 على مستوى العالم، حيث يحتل حامل لقب الدوري السعودي المركز الثالث حالياً في الموسم الجديد من البطولة برصيد 33 نقطة من 18 مباراة خاضها حتى الآن.

وحل فريق الترجي التونسي في المركز الـ 75 عالمياً، ويتصدر الفريق حالياً جدول ترتيب الدوري التونسي لكرة القدم برصيد 34 مباراة من 13 مباراة، حيث يسعى للحفاظ على لقبه لموسم جديد.

واحتل فريق الدحيل القطري المركز الـ 104 في تصنيف أفضل أندية العالم خلال شهر فبراير 2021، وذلك بعد تحقيقه المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة، وهو حامل لقب الدوري القطري، ويحتل حالياً المركز الثاني في البطولة برصيد 31 نقطة من 16 مباراة خاضها.

وفي المركز الـ 132 على مستوى العالم، جاء فريق السد القطري، والذي يتصدر حالياً جدول ترتيب الدوري القطري لكرة القدم برصيد 44 نقطة من 16 مباراة خاضها الموسم الجاري.

وضمت القائمة فريق الزمالك المصري الذي حل في المركز الـ 136 عالمياً، وهو يتصدر حالياً جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم لهذا الموسم برصيد 29 مباراة من 12 مباراة.

ثم جاء في المركز الـ 179 في قائمة أفضل أندية العالم في شهر فبراير فريق المريخ السوداني، والذي يتصدر حالياً جدول ترتيب الدوري السوداني لكرة القدم برصيد 19 نقطة من 9 مباريات خاضها هذا الموسم، وهو حامل لقب الموسم الماضي.

وكان المركز الـ 184 عالمياً من نصيب فريق النجم الساحلي التونسي، والذي يحتل حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التونسي لكرة القدم برصيد 26 نقطة من 12 مباراة خاضها هذا الموسم.

واحتل فريق الهلال السوداني المركز الـ 192 في القائمة، ويحل الفريق حالياً في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السوداني لكرة القدم برصيد 18 نقطة من 8 مباريات خاضها في الموسم الحالي.

وفي المركز الـ 198 عالمياً، جاء فريق النصر السعودي، والذي يحتل حالياً المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة من 18 مباراة خاضها هذا الموسم.