أفضل 10 مسلسلات تليفزيونية في القرن الـ21

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 يوليو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 10 أغسطس 2020
أفضل 10 مسلسلات تليفزيونية في القرن الـ21
مقالات ذات صلة
بدلاً من جزء ثانِ: مسلسل 100 وش يتحول إلى فيلم
حارس القدس يحصد 5 جوائز فنية في مصر
كيف تستخدم أكواد نتفليكس Netflix للوصول إلى أفلامك المفضلة؟

أعلنت مجلة "ديجيتال سباي" البريطانية، عن نتائج استفتاء أجرته على موقعها الإلكتروني لاستطلاع الأراء بخصوص أفضل المسلسلات التيلفزيونية التي أُنتجت على مدار القرن الحادي والعشرين.

أفضل 10 مسلسلات تليفزيونية في القرن الـ21

وأشارت مجلة "ديجيتال سباي" البريطانية، إلى أن مسلسل Game of Thrones صراع العروش، جاء في صدارة القائمة كأفضل مسلسل في القرن الحالي ـ 21 ـ، فيما جاء مسلسل Stranger Things في المركز الثاني وبعده حلّ مسلسل Doctor Who في المركز الثالث.

شاهد أيضاً: أفضل أفلام 2020

وحسب نتائج الاستفتاء الذي أجرته مجلة "ديجيتال سباي" البريطانية، جاء مسلسل Sherlock في المركز الرابع، يليه كل من مسلسل Breaking Bad، مسلسل The Great British Bake Off، مسلسل Killing Eve، مسلسل Gavin & Stacy، Line of Duty، ثم مسلسل Chernobyl.

جوائز مسلسل Game of Thrones صراع العروش

وحصد مسلسل Game of Thrones صراع العروش، العديد من الجوائز آخرها فوزه بجائزة إيمي لأفضل مسلسل درامي؛ حيث أصبح بالفعل أكثر عمل نال جوائز إيمي في التاريخ بـ38 جائزة وغيرها من الجوائز.

وكانت بعض الإحصائيات، قد أشارت في العام الماضي 2019، إلى أن الحلقة الأخيرة من الموسم الثامن من مسلسل Game of Thrones صراع العروش ـ الفائز في المرتبة الأولى في التصويت الذي أجرته المجلة البريطانية ـ حققت مشاهدات وصلت إلى 19.3 مليون مشاهدة.

يُذكر أن شبكة "إتش بي أو HBO" قد عرضت الجزء الثامن والأخير من مسلسلها Game of Thrones صراع العروش في شهر أبريل الماضي 2019 بعد تحقيق العمل نجاحًا عالميًا.