أفضل 10 افلام اكشن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022
أفضل 10 افلام اكشن

من مغامرات الأبطال الخارقين إلى الرحلات الجريئة والعنيفة إلى المرح العائلي ، كان نوع أفلام الحركة في عام 2021 ممتعًا للجميع. أفضل 10 افلام اكشن

افلام اكشن

يوفر نوع أفلام الحركة دائمًا بعضًا من أكثر الأفلام إثارة وتسلية في أي عام. لم يكن فيلم 2021 مختلفًا حيث كان هناك عدد لا يحصى من أفلام الحركة التي صنفت بين أكثر أفلام العام شهرةً وأكبرها نجاحًا والأكثر شهرة.

مع استمرار هذا النوع في النمو ، شهد عام 2021 بعض التنوع الكبير في أفلام الحركة التي تمكن عشاق أفلام الحركة من رؤيتها. كان بعضها أفكارًا إبداعية أصلية بينما كان البعض الآخر جزءًا من امتيازات ضخمة. كان البعض شجاعًا وعنيفًا بينما كان بإمكان البعض الآخر ترفيه العائلة بأكملها.

أفضل 10 افلام اكشن

Wrath Of Man

يجتمع جاي ريتشي وجيسون ستاثام مجددًا في فيلم الجريمة الجريء غضب الرجل. استنادًا إلى الفيلم الفرنسي Cash Truck، تلعب ستاثام دور رجل غامض يعمل كسائق سيارة مصفحة. ولكن عندما يحبط محاولة سرقة ، يبدو أن لديه أجندة خاصة به.

تتناسب ستاثام مع الشخصية الصامتة بشكل فعال أكثر من أي وقت مضى ، ومن الممتع جدًا رؤيته يعمل مع ريتشي مرة أخرى. مليئة بالتسلسلات المكثفة ، وشخصيات الكرة الغريبة ، وبعض التقلبات الشيقة ، Wrath of Man هي رحلة رائعة من الأكشن.

Free Guy

لقد أتقن Ryan Reynolds نوعًا من أسلوب الكوميديا ​​والحركة الممتع الذي يبدو أن الجماهير يحبه ، واستمر في هذا الخط مع Free Guy. يلعب رينولدز شخصية خلفية في لعبة فيديو تبدأ في تولي مسؤولية حياته.

يتمتع الفيلم بالكثير من المرح مع تسلسلات الحركة المتنوعة المستوحاة من ألعاب الفيديو التي تجمع بين المشهد والفكاهة. كما انضم إلى رينولدز فريق عمل موهوب ، بما في ذلك جودي كومر التي تبرز كبطل الحركة في الفيلم.

The Suicide Squad

يستخدم Harley Quinn طائرتين M16 في The Suicide Squad

على الرغم من أنها تدور في عالم الأبطال الخارقين في DCEU، إلا أن The Suicide Squad تبدو أشبه بمغامرة حرب قديمة مثل The Dirty Dozen. يتبع جيمس جان الجديد في هذه المواد مجموعة من الأشرار الفائقين المكلفين بمهمة خطيرة في جزيرة يسيطر عليها الجيش.

يجلب Gunn إحساسه الفكاهي المظلم وغير المحترم إلى الفيلم مما يمنحه شرارة ممتعة. هناك أيضًا بعض لحظات الحركة الإبداعية والوحشية ، مثل كمين الشاطئ الدموي والاشتباك الوحشي بين اثنين من زملائه في الفريق.

No Time To Die

كالفيلم الخامس مع دانيال كريج في دور جيمس بوند ، يمثل فيلم No Time to Die نهاية مسيرة الممثل في المسلسل. يقاطع الفيلم حياة بوند الهادئة بعد التقاعد مع ظهور أسرار الماضي وكشف تهديد خطير جديد.

يذهب المعجبون إلى أفلام Bond للحصول على مجموعات كبيرة من إثارة افلام اكشن، ولا يقدم برنامج No Time to Die ذلك. انطلاقًا من سلسلة مطاردة ممتدة ، تمكن الفيلم من أن يكون مغامرة تجسس ممتعة نموذجية بينما يستكشف أيضًا Bond كشخصية في بعض الطرق المثيرة للاهتمام.

Nobody

ربما كان بوب أودينكيرك هو بطل الحركة الأكثر إثارة للدهشة في العام، يلعب Odenkirk دور رجل عائلة يعيش حياة دنيوية. ولكن بعد فشله في منع اللصوص الذين يقتحمون منزله ، كشف جانبًا من نفسه ظل مخفيًا لفترة طويلة.

يتألق Odenkirk حقًا في دور كل من الأشخاص الذين يتم تجاهلهم الذين يمكنهم مواجهة جيوش الحمقى. يقدم الفيلم مشاهد قتال وإطلاق نار تُشاهد عادةً في أفلام John Wick، لكنه أصبح أكثر إمتاعًا مع Odenkirk في دور البطل.

The Last Duel

يعود Ridley Scott إلى النوع الملحمي التاريخي لتقديم واحد من أكثر الأفلام التي تم التقليل من شأنها في العام. يروي The Last Duel القصة الحقيقية لمواجهة بين فرسان بعد اتهام أحدهما بالاعتداء على زوجة الرجل الآخر.

الفيلم عبارة عن نظرة دقيقة للغاية ومثيرة للتفكير في وجهات النظر المختلفة لهذه الجريمة بينما يسلط الضوء على الأشياء التي لا تزال صحيحة حتى اليوم. ولكن وسط هذه الدراما الشديدة ، هناك بعض متواليات المعارك الوحشية بالإضافة إلى مبارزة الذروة الفخرية والتي تعد واحدة من أفضل سلاسل الأحداث لهذا العام.

Shang-Chi And The Legend Of The Ten Rings

على الرغم من كونه شخصية غير معروفة نسبيًا من Marvel، إلا أن Shang-Chi ترك انطباعًا كبيرًا في أول ظهور له في MCU. يقدم Simu Liu أداءً رائعًا كمحارب ماهر يجب أن يواجه ماضيه عندما يظهر والده القوي والخطير من جديد.

تم الترحيب بمشاهد القتال في فنون الدفاع عن النفس باعتبارها من أفضل المشاهد في MCU ونطاق الحركة في الذروة كبير بقدر ما يمكن توقعه من هذه الأفلام. لقد كانت مغامرة MCU ممتعة ومضحكة ومؤثرة في ذلك الوقت يذكر Shang-Chi كواحد من أفضل الشخصيات الجديدة في MCU.

The Mitchells Vs The Machines

كاتي وميتشلز في حركة بطيئة مع مركز تسوق مشتعل في The Mitchells vs the Machines

على الرغم من التغاضي عن هذه المغامرة العائلية المتحركة إلى حد ما ، إلا أن فيلم The Mitchells vs. إنه يتبع العائلة الفخارية التي تقوم برحلة عبر البلاد عندما قام A. I. برنامج يأخذ العالم.

أسلوب الرسوم المتحركة الجامح يجعلها تبرز على الفور عن الأفلام الأخرى في هذا النوع ، كما أن حس الدعابة الغريب يوفر بعض لحظات الضحك بصوت عالٍ. لكن تسلسلات الحركة المبتكرة هي التي تجعل من الفيلم رحلة ممتعة لجميع أفراد الأسرة.

Zack Snyder"s Justice League

بعد الكثير من الجدل حول الإصدار المسرحي واحتجاج صريح من المعجبين ، يقدم Zack Snyder"s Justice League الرؤية الأصلية لملحمة الأبطال الخارقين. يتبع الفيلم نفس الحبكة الأساسية لمحاولة أعظم أبطال DC منع Steppenwolf من قيادة غزو الأرض.

ومع ذلك ، مع وقت التشغيل الموسع وعرض Snyder الأكبر للأساطير ، فإن هذا الإصدار هو ملحمة خارقة حقيقية أسعدت عشاق DCEU وفاجأت الكثيرين الذين لم يكونوا مولعين بعمل سنايدر السابق.

Spider-Man: No Way Home

على الرغم من أن التوقع لمغامرة MCU الثالثة لـ Spider-Man كانت عالية بمجرد الإعلان عنها ، إلا أن Spider-Man: No Way Home فجرت كل التوقعات بقصتها الجريئة والمسلية.

الفيلم مليء بلحظات إرضاء الجماهير ومفاجآت ضخمة أثناء تقديمه أيضًا. من المتسلسلات الكوميدية الممتعة إلى المعارك الوحشية إلى المعركة النهائية التي ستشجع الجماهير ، ربما تكون Spider-Man: No Way Home هي أفضل تجربة مشاهدة للأفلام لهذا العام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة