أفلام رائعة لعيد الحب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021
أفلام رائعة لعيد الحب
مقالات ذات صلة
أفلام جميلة لعطلة نهاية الأسبوع
أفضل أفلام الفنادق على الإطلاق
النجوم العرب قبل وبعد الشهرة: هل تغيرت ملامحهم كثيراً؟

اقترب عيد الحب أي حان وقت مشاهدة أفلام رائعة في هذا التوقيت، خاصة إذا لم يكن بإمكانك قضاء ليلة رومانسية في الخارج. لذا ننصحك بإنشاء ليلة رومانسية في المنزل بمشاهدة أفلام رائعة بمناسبة عيد الحب مع شريكتك؛ من أجل ضبط الحالة المزاجية.

أفلام رائعة تستحق المشاهدة:

إذا كنت تبحث عن أفلام رائعة تستحق المشاهدة، فبالتأكيد هناك الكثير من الأفلام الرومانسية للاختيار من بينها، ربما يكون فيلم كلاسيكي مثل Titanic هو الخيار الصحيح، إذا كنت على استعداد للمخاطرة بالصراخ في منتصف الفيلم.

وإذا كنت تبحث عن ضحكة جيدة؟ لا يمكنك أن تخطئ في العودة إلى التسعينيات لمشاهدة فيلم 10 Things I Hate About You. أو ربما تكون بمفردك، وتريد فقط تذكيراً بأن الحب لم يمت- وفي هذه الحالة- قد نوصيك بـ You got Mail.

أفلام رائعة غير مشهورة:

قد تكون تبحث عن أفلام رائعة غير مشهورة في عيد الحب، يمكنك مشاهدة قائمة الأفلام التالية:

فيلم Love & Basketball:

مع عمر إبس وسناء لاثان في دور البطولة، يصور الفيلم اثنين من لاعبي كرة السلة الطموحين وهم جيران مجاورين يكافحان بين متابعة قلوبهم أو حياتهم المهنية.

فيلم A RisingTide:

بعد إعصار ساندي، يجد طاهي مدينة جيرسي المتعثر- هانتر باريش- نفسه يكافح في محاولة لإعادة إحياء حياته المهنية بينما يقع في حب عميلة متزوجة.

أفلام رائعة لعيد الحب

لسهرة الليلة أفلام رائعة لمشاهدتها:

وإذا كنت تبحث عن ليلة لا تنسى مع شريكتك بشكل خاص، فيمكنك أن تشاهد أفلام مثل:

فيلم The Wedding Planner:

لا يمكنك أن تتخطى هذا الفيلم الرائع الرومانسي مع جينفر لوبيز، التي تعمل كمنسقة حفلات الزفاف، تقع في حب العريس في حفل الزفاف الكبير الذي تخطط له، هذا الشخص الذي لم يكن مناسباً لها في الماضي.

فيلم The Notebook: 

هذا الفيلم الذي لا أحد يستطيع أن ينكر أنه الفيلم الأكثر رومانسية على الإطلاق أو على الأقل في القرن الحادي والعشرين. الفيلم من بطولة راشيل ماك آدامز ورايان غوسلينغ، يستكشف قصة حب الزوجين، من أول لقاء محرج إلى أنفاسهما المحتضرة. أليست رومانسية؟

فيلم The Bodyguard:

أصدر هذا الفيلم في عام 1992 قام ببطولته كيفن كوستنر بصفته الحارس الشخصي لهيوستن الذي تحول إلى حبيب لها، لم يصبح هذا الفيلم فقط ثاني أعلى فيلم في عام إصداره، لكنه يتميز بواحدة من أكثر الأغاني رومانسية على الإطلاق.

فيلم Definitely, Maybe:

في أكثر الأفلام الرومانسية التي لا تحظى بالتقدير في التاريخ الحديث، يخبر المستشار السياسي، الذي يلعب دوره ريان رينولدز ابنته الصغيرة عن علاقاته السابقة وكيف توجت رحلته الطويلة للعثور على الحب بلقاء والدتها.

فيلم My Best Friend's Wedding:

في هذه الحالة تتورط جوليا روبرتس في علاقة غرامية مع الرجل الذي وعدت بالزواج منه عندما كانت طفلة، تتعقد الأمور عندما تصادق خطيبته.

أفلام رائعة لعيد الحب

أفلام رائعة ستعلمك دروساً حياتية مهمة:

قد تبحث عن أفلام رائعة ستعلمك دروساً حياتية مهمة، قد تكون بمثابة إلهام لك أو درساً لمعرفة ماذا عليك أن تفعل في هذه المواقف إذا وقعت فيها، إليك أبرزها:

فيلم Runaway Bride:

لأن كل عيد الحب يستحق أن تشاهد فيلماً لجوليا روبرتس؛ لذا ننصحك بمشاهدة هذا الفيلم، الذي يحكي عن العروس التي تهرب من المذبح بعد أن أدركت أن خطيبها ليس هو الشخص المناسب لها، قد يكون هذا الفيلم درساً لك قبل اتخاذ شريك الحياة المناسب.

فيلم Southside with You:

هل تساءلت يوماً كيف كانت قصة حب باراك وميشيل أوباما؟ حسنًا، الآن يمكنك أن ترى من أين بدأ كل شيء. بدءً من تاريخهم الأول في الجانب الجنوبي من شيكاغو، إنه جميل ورومانسي ويثبت أن الحب يمكن أن يصمد أمام أي شيء.

فيلم Charlie St. Cloud Official Trailer:

يلعب زاك إيفرون دور البطولة في هذا الفيلم الذي يدور حول استكشاف سؤالاً مهماً واحداً: هل أنت على استعداد للمخاطرة بكل شيء من أجل عائلتك أو من تحب؟

أفضل فيلم لقضاء سهرة رائعة:

ننصحك بمشاهدة هذا الفيلم Valentine's Day الذي يحكي عن 4 قصص تقع في يوم عيد الحب، حيث هذه القصص الأربعة منفصلة وغير متصلة تحدث في مدينة لوس أنغلوس الأمريكية، تحكي عن وقوع أشخاص في قصص حب، فيما سينفصل الآخرين، في ظل توقعات الأشخاص لما سيحدث في هذا اليوم المميز.