أفضل أفلام لجورج كلوني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022
أفضل أفلام لجورج كلوني

جورج كلوني هو التعريف المثالي لنجم السينما. إنه يعود قليلاً إلى هوليوود القديمة ، بحظه الرائع وسحره الذي لا يمكن إنكاره. قبل أن يلعب دور البطولة في نجاحات ضخمة مثل Ocean’s Eleven و Gravity و Michael Clayton، هنا أفضل أفلام لجورج كلوني.

حياة جورج كلوني

بدأ حياته المهنية في الثمانينيات، حيث ظهر في أجزاء صغيرة في مسلسلات كوميدية مثل The Facts Of Life و Golden Girls قبل دوره المتميز، الدكتور دوج روس في ER على NBC في منتصف التسعينيات. منذ ذلك الحين أصبح نجمه أكثر إشراقًا.

فاز جورج كلوني بالعديد من جوائز الأوسكار، كممثل (سيريانا) ومنتج (أرغو) ولعب دور البطولة في كل من الأفلام ذات الميزانية الكبيرة والأفلام المستقلة الأصغر. لقد حصل أيضًا على نصيبه العادل من الأخطاء في حياته المهنية ، والأكثر سوءًا ، دوره باعتباره Caped Crusader في Batman & Robin، فيلم سيء للغاية ، لقد قتل الامتياز لفترة من الوقت.

أفضل أفلام لجورج كلوني

Confessions Of A Dangerous Mind (2002)

أخرج جورج كلوني هذا الفيلم الرائع عن مضيف برنامج الألعاب في السبعينيات تشاك باريز (يلعبه سام روكويل). اشتهر Barris بإنتاجه واستضافته The Gong Show، وهو عرض سخيف للغاية ، إنه لأمر مدهش أنه كان مشهورًا كما كان (لا يزال تأثيره على التلفزيون واضحًا حتى اليوم). اكتشف Barris أن الكثير من الناس في العالم كانوا يائسين لمدة 15 دقيقة من الشهرة ، حتى غير الموهوبين بشكل كبير ، وراقب الملايين من الناس لمشاهدة هؤلاء الأشخاص يفشلون على الشاشة الصغيرة.

ومع ذلك ، كان هناك الكثير بالنسبة لـ Chuck Barris أكثر من كونه مضيفًا بسيطًا لبرنامج الألعاب ، على الأقل كان Barris قد يجعلك تصدق على أي حال. تستند Confessions Of A Dangerous Mind إلى "السيرة الذاتية غير المصرح بها" التي كتبها Barris والتي كتبها الرجل نفسه.

Michael Clayton (2007)

جاء مايكل كلايتون في ذروة مسيرة جورج كلوني المهنية. تم ترشيحه لجائزة أوسكار أفضل ممثل ، وجاءت في خضم أفلام أخرى حائزة على جوائز في نفس الفترة الزمنية ، مثل Syriana و Good Night و Good Luck.

في هذه القصة المؤثرة حول محامٍ رفيع المستوى في نيويورك وقع في خضم جدل يهدد الحياة، نحصل على تستر مؤسسي على قاتل أعشاب يسبب السرطان وشريكًا يفقد عقله (وفي النهاية يُقتل) إبقاء القصة خارج الصحافة.

يُترك جورج كلوني باعتباره الشخص الوحيد الذي يمكنه فتح القصة في قصة مروعة وكلاسيكية لرجل واحد يتولى مهمة كبيرة ويفوز.

Three Kings (1999)

من السهل استبعاد الملوك الثلاثة اليوم. أسلوبه ومخططه كلاهما قديم بعض الشيء. أولاً ، الفيلم عبارة عن فيلم سرقة تم تصويره خلال حرب الخليج الأولى وتم إصداره قبل ثلاث سنوات من الغزو الثاني للعراق. لذا من منظور التاريخ ، فإن المنظور مختلف تمامًا اليوم عما كان عليه قبل 20 عامًا.

كان أسلوب الفيلم ، بقيادة المخرج ديفيد أو. راسل فنياً ، رائداً في ذلك الوقت ، لكنه كان مؤثراً للغاية ، ويبدو أنه مفتعل اليوم تقريبًا. مع الاستخدام الكثيف للكاميرات الثابتة المحمولة باليد والتلوين المفرط ، فإن مظهر الفيلم يشبه العديد من الأفلام الأخرى اليوم ، ولكن في ذلك الوقت ، لم يكن أي شيء آخر يشبهه أو يشعر به.

أما بالنسبة لأداء جورج كلوني في Three Kings، فهو بارع. في ذلك ، يمكن للمشاهدين رؤية الممثل يتحول إلى نجم سينمائي. على الرغم من الجدل الأسطوري مع راسل ، فإن أداء جورج كلوني ، جنبًا إلى جنب مع زملائه النجوم آيس كيوب ، مارك والبيرج ، وسبايك جونونز ، يشع بجاذبيته المميزة.

Up In The Air (2009)

Up In The Air لن يغير حياتك. لن تجعلك تشكك في جميع معتقداتك أو تلهمك لتغيير العالم. ما سيفعله هو إسعادك ويتيح لك استراحة رائعة من ثقل العالم الحقيقي.

Up In The Air، وأداء جورج كلوني فيه ، خفيف ، والعفو ، ومتجدد الهواء. هذا ليس شيئًا سيئًا ، إنه شيء جيد جدًا. الفيلم ، مثل كلوني نفسه ، ساحر بلا شك.

إنه يتبع قصة شخصية جورج كلوني كعازِّل يسافر عبر البلاد كمستشار شركة متخصص في تسريح الأشخاص. يسافر طوال الأسبوع ، ولا يقضي أبدًا أكثر من ليلة أو ليلتين في أي مكان ، ويعيش حياة عالية على الطريق مستفيدًا بشكل كامل من حالة المسافر المتكرر على الخطوط الجوية الأمريكية. إنه رجل لم يستقر أبدًا في مكان يسمى المنزل ، بالنسبة له ، المنزل على الطريق.

تم ترشيح Up In The Air لعدد كبير من الجوائز ، بما في ذلك جورج كلوني نفسه عن أدائه ، وكذلك أنا كندريك في دور صناعة النجوم لها كمتدرب شابة لشخصية كلوني.

Gravity (2013)

عثرت Gravity لعام 2013 على جورج كلوني في وضع النجوم السينمائي الكامل. ربما كان تصويره لرائد فضاء رعاة البقر هو الذي فعل ذلك ، لكن كلوني واثق تمامًا من قدراته. بطولة إلى جانب نجمة سينمائية أخرى رائعة في ساندرا بولوك وإخراج المتألق ألفونسو كوارون ، يحتوي Gravity على جميع مكونات فيلم ضخم.

تم ترشيح Gravity لجوائز الأوسكار العشر المذهلة وفاز بسبع جوائز ، بما في ذلك أفضل ممثلة لساندرا بولوك ، وأفضل فيلم مباشر لكوارون ، ومعظم الجوائز الفنية لقصتها المثيرة عن رائدي فضاء عالقين في الفراغ الشاسع في الفضاء.

Fantastic Mr. Fox (2009)

هل يمكنك أن تأخذ رجلًا وسيمًا بشكل مدمر مثل جورج كلوني وتضعه في فيلم لا ترى فيه وجهه ولا يزال لديك نجاح كبير؟ تثبت تحفة الرسوم المتحركة Fantastic Mr. Fox، التي أخرجها ويس أندرسون ، أنك تستطيع ذلك.

الشيء هو أن سحر جورج كلوني الذي لا يمكن كبته يأتي من خلال صوته فقط. على الرغم من أنه يلعب دور ثعلب متحرك ، إلا أن المشاهدين يدركون تمامًا أنه في الحقيقة هو جورج كلوني.

Good Night, And Good Luck (2005)

ليلة سعيدة ، وحظ سعيد يمثل تغييرًا كبيرًا لجورج كلوني. لم يكن أول فيلم روائي طويل أخرجه ، لكنه أثبت له أنه مخرج كبير حيث تم ترشيحه لأفضل مخرج في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

تم عرض الفيلم خلال Red Scare وعلى خلفية جلسات الاستماع الشائنة المناهضة للشيوعية من قبل السناتور جوزيف مكارثي ، ويستكشف الفيلم ، الذي تم عرضه باللونين الأبيض والأسود ، الأيام الأولى للأخبار التليفزيونية ، مع التركيز على مذيع الأخبار الأسطوري في CBS إدوارد آر مورو ، لعبه David Strathairn في أداء رائع.

Syriana (2005)

 يعتبر أداء جورج كلوني في هذا الفيلم من أرقى مسيرته وقد أكسبه جائزة الأوسكار الأولى ، وحتى الآن ، فقط ، عن التمثيل ، عندما فاز بجائزة أفضل ممثل مساعد.

يتبع الفيلم روايات متعددة من خلال مواقع متعددة في جميع أنحاء الشرق الأوسط بطولة جورج كلوني كعميل وكالة المخابرات المركزية يحاول وقف تدفق الأسلحة غير القانونية إلى الشرق الأوسط ، كما يتميز بأداء ممتاز لممثلين ممتازين ، بما في ذلك مات ديمون وكريستوفر بلامر وجيفري. رايت.

O Brother, Where Art Thou? (2000)

استنادًا إلى Homer The Odyssey، يجد جورج كلوني وشركاؤه ، اللذان يلعبهما جون تورتورو وتيم بليك نيلسون ، أنفسهم في مغامرة عبر حقبة الكساد في ولاية ميسيسيبي ، في قصة تتقلب وتجدهم يواجهون كل أنواع الأشياء الغريبة. شخصيات رائعة.

Ocean’s Eleven (2001)

فيلم تم تصويره مع أكبر نجوم السينما اليوم ، بما في ذلك براد بيت ، مات ديمون ، دون تشيدل ، كارل راينر ، كيسي أفليك ، آندي جارسيا ، وجولي روبرتس. النجم البارز. ليس من السهل التميز وسط هذا الحشد ويقوم كلوني بذلك بسهولة.

من السهل أن نرى أن كلوني وبقية المجموعة الرائعة قد حققوا انفجارًا في الفيلم ونجاحه ، جنبًا إلى جنب مع نجاح سلسلتيه ، رسخ حقًا جورج كلوني كواحد من أكبر النجوم في عصره.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة