أماسينا يفتتح أبوابه مرة أخرى ليوفر تجربة عربية أصيلة في الهواء الطلق

إطلالات استثنائية على مياه الخليج العربي وعين دبي توفر أجواءً مثالية للعائلة والأصدقاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
أماسينا يفتتح أبوابه مرة أخرى ليوفر تجربة عربية أصيلة في الهواء الطلق
مقالات ذات صلة
الجوازات السعودية تضيف خدمة إلكترونية جديدة للمقيمين
4000 كلمة عربية لا تزال متجذرة في اللغة الإسبانية
كم يكلف وقود طائرة تجارية؟

بموقعه في فندق "الريتز-كارلتون"، دبي

"أماسينا" يفتتح أبوابه مرة أخرى ليوفر تجربة عربية أصيلة في الهواء الطلق

أماسينا يفتتح أبوابه مرة أخرى ليوفر تجربة عربية أصيلة في الهواء الطلق

22 سبتمبر 2020، دبي، الإمارات العربية المتحدة: يستعد مطعم "أماسينا" في فندق "الريتز-كارلتون"، دبي ضمن منطقة أبراج شاطئ جميرا "جي بي آر"، لاستضافة ضيوفه مرة أخرى وتقديم تجربة تناول الطعام المميزة في الهواء الطلق، وذلك اعتباراً من يوم الخميس الأول من شهر أكتوبر المقبل.

ويعتبر المطعم الذي حصل على جائزة "الأفضل بين الأفضل" للعام 2020 التي يمنحها موقع "تريب أدفايزر" من بين أهم الوجهات سواءً لتعريف الضيوف والسياح بالأطعمة وعادات منطقة الشرق الأوسط، أو لقضاء وقتٍ ممتع مع العائلة والأصدقاء.

ويأخذ المطعم الحاصل على جوائز عديدة ضيوفه في رحلة غنية بالنكهات الفريدة لمنطقة الخليج العربي وسط الخيام البدوية التقليدية وأشجار المخيل التي تتمايل مع النسمات العليلة، حيث يشجع المطعم بإرثه الذي يعود لأكثر من 19 عاماً ضيوفه على استكشاف جمال المنطقة العربية من خلال وجباته التي تجمع بين اللحوم الغنية بالتوابل وبين مختلف أنواع الأسماك البحرية الطازجة. كما يمكن للضيوف التعرف على أساليب طهي المندي، والتي تشمل إعداد الأرز واللحم والدجاج في قلب الأرض لتتشبع بالنكهات الاستثنائية.

يمكن للضيوف التعرف على الروائح والنكهات الأصلية الخاصة بهذه المنطقة من خلال الاستمتاع بأطباق المازة العائلية الساخنة والباردة وطبق التحلية من الحلويات العربية، بما فيها طبق أم علي والكنافة بالجبنة التي تقدم على المائدة. كما يتم استكشاف محطات الطهاة للحصول على أطباق رئيسية مثل الصاج والشاورما واللحوم المشوية الطازجة مع شيش طاووق ولحم الضأن والكباب والمأكولات البحرية بما في ذلك سمك السلمون والكركند والروبيان الخليجي. كما يكتمل كل ذلك بإضافات تشمل القهوة العربية والشاي المغربي.

أماسينا يفتتح أبوابه مرة أخرى ليوفر تجربة عربية أصيلة في الهواء الطلق

استمتع بسهرات ذات طابع خاص كل أربعاء وخميس، ودع الأطباق المعدة خصيصًا والأصوات المثيرة للموسيقى العربية الأصيلة تنقلك إلى زمن آخر. كما ينتظرك انتشار معزز كل شهر، حيث يختار الطهاة منطقة خاصة في المنطقة ويسلطون الضوء على أطباقهم الأكثر رواجًا مما يمنح الضيوف فرصة اكتشاف طعام العالم العربي، والتي تتضمن المطابخ الفارسية والمغربية والسورية، فضلاً عن المطبخ الشامي.

الشوارع العربية

تمتع برحلة عبر شوارع دول منطقة الشرق الأوسط، بما فيها المغرب ومصر وتركيا والأردن ولبنان وسوريا، حيث يجلب مطعم أماسينا الحياة إلى المأكولات المحلية الشعبية في الليالي الأسبوعية طوال شهر أكتوبر. واستمتع بمذاق طاجن الضأن المغربي ودجاج المندي اليمني والفتة السورية و "حرك أصباعوا" وطبق الكشري المصري والعديد من الأطباق الشهية الأخرى.

المكان: مطعم أماسينا في فندق الريتز-كارلتون، دبي في جميرا بيتش ريزيدنس

الزمان: يعاد الافتتاح يوم الخميس 1 أكتوبر 2020

يفتح المطعم من الساعة 6 مساءً حتى 11 مساءً من الاثنين إلى السبت، ويغلق يوم الأحد

السعر: 249 درهم شامل بوفيه اللحوم والقهوة العربية

299 درهم شامل بوفيه المأكولات البحرية والقهوة العربية

سهرات خاصة كل يوم أربعاء وخميس

299 درهم شامل البوفيه والقهوة العربية والغناء الثنائي

للحجز أو لمزيد من المعلومات ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى dine.dubai@ritzcarlton.com أو الاتصال على +971 4 318 6150  أو زيارة ritzcarlton.com/dubai.

-انتهى-

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا